صور الأميرة رجوة بالمايوه في البحر عبر fashion forward
صور الأميرة رجوة بالمايوه في البحر عبر fashion forward

صور الأميرة رجوة بالمايوه في البحر عبر fashion forward

Rayan
2023-07-18T23:23:22+03:00
دوريات
Rayan18 يوليو 2023

أثارت صور مسربة لولي العهد الأردني الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة بالمايوه في البحر عبر fashion forward جدلًا واسعًا على منصات السوشال ميديا بسبب ظهور زوجته بملابس السباحة.

وفي التفاصيل، قبل ساعات قليلة، تسربت صور ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال شهر عسلهما.

وظهرت الأميرة في الصور وهي ترتدي ملابس السباحة، مما عرض لهما ذلك. الكثير من الانتقادات رغم أن هذه الصور التقطت دون موافقة الزوجين اللذين قررا قضاء شهر العسل بعيدًا عن أعين الصحافة إلا أن ذلك لم يحدث.

تصدّر هاشتاغ “كلنا ولي عهد الأردن” وآخر بعنوان “شهر العسل” موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة للأمير حسين عبد الله في شهر العسل مع زوجته، وكانا يقضيان وقتًا مميزًا مع بعضهما البعض.

صور الأميرة رجوة بالمايوه في البحر عبر fashion forward

كما تصدّر هاشتاغ “ادعم الأمير حسين” الاتجاه على وسائل السوشال ميديا، خاصة في الأردن والمملكة العربية السعودية. وأشار الكثيرون إلى أن كل ما في الأمر هو أن خصوصية الثنائي تم انتهاكها رغماً عنهم، ولا ينبغي الحكم عليها بسبب تسريب صور لها.

ظنًا أنهما بعيدان عن الأنظار، اقتحمت كاميرا أحدهما خصوصيته والتقطت عدساتها صورة للزوجين، في شكل شن هجومًا عليهما. على العكس من ذلك، كان الدعم الناتج عن نشر صورة حسين بن عبد الله ولي العهد الأردني في شهر العسل محلًا للدعم وللتضامن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.