حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في ابها
حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في ابها

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في ابها

Rayan
دوريات
Rayan8 يوليو 2023

يحيي الفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا يوم الخميس 13 يوليو الجاري في مدينة ابها بممشى المحالة. ونشرت تفاصيل الحفل عبر “بوستر” على منصة تويتر. وشهدت التغريدة تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أكد حضور الحفل للتمتع بأفضل أعمال المهندس، ومن المنتظر طرح التذاكر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً إلكترونياً.

أطلق الفنان ماجد المهندس مؤخرًا ألبومه الجديد، وحظيت الأغاني بإعجاب وتفاعل مع الجمهور في المملكة والوطن العربي. يضم ألبوم المهندس الجديد 9 أغانٍ. قدم على مدار مسيرته الفنية العديد من الحفلات في العالم العربي وخارجه. يقوم بإحياء حفلات كبيرة ومميزة لجمهوره الوفي، وتشتهر حفلاته بالأجواء الممتعة والأداء الحي المتميز.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في ابها من هنا

يغني لوحده على المسرح، ويعزف على آلة البيانو في بعض الأغاني. وعادةً ما يتم تنظيم حفلات هفي قاعات ومراكز حفلات كبيرة، وقد يتم أيضًا تنظيم حفلات خارجية في الهواء الطلق. يستمتع الجمهور بغناءه لمجموعة واسعة من أغانيه الناجحة، ويشاركونه الغناء والتفاعل خلال الحفلات.

ماجد المهندس هو مغني ومطرب عراقي. ولد في 27 أكتوبر 1971 في العراق. بدأ حياته الفنية في منتصف التسعينات وحقق شهرة كبيرة في الوطن العربي بفضل صوته الجميل وأدائه المتميز. تتميز أغانيه بأسلوبه الرومانسي والشجي، وغالباً ما تتحدث عن الحب والفراق. لقد أصدر العديد من الألبومات الناجحة على مدار مسيرته الفنية.

ومن بين أشهر أغانيه “يا طير”، “لو كان بخاطري”، “نسايم الحب”، “عيوني لك”، “راحت عليّ”، وغيرها الكثير. كما حقق شعبية كبيرة ونجاحاً جماهيرياً في العالم العربي، وقد حصل على العديد من الجوائز والتكريمات عن مسيرته الفنية. يتمتع بجمهور كبير ومخلص من محبيه، ويقدم حفلات حول العالم لجمهوره المتعطش للاستماع إلى أغانيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.