شاهد: حفلة ماجد المهندس في العيد كاملة بجودة عالية
شاهد: حفلة ماجد المهندس في العيد كاملة بجودة عالية

شاهد: حفلة ماجد المهندس في العيد كاملة بجودة عالية

nour ahmed
دوريات
nour ahmed26 مايو 2020

حفلة ماجد المهندس في العيد كاملة بجودة عالية حيث شهدت الفترة الحالية العديد من نجوم الغناء والمطربين المشهورين الذين يقيمون حفلات عبر الإنترنت على مواقع الاتصال ويتم نقلهم على العديد من القنوات الفضائية، من أجل التهوين والتخفيف على المواطنين خلال تلك الفترة بعد انتشار فيروس كورونا الذي أصبح أزمة كبيرة وهو الآن منتشر في جميع أنحاء العالم وأصبح منتشرًا للغاية.

وسيغني المطرب الشهير ماجد المهندس حفل غنائي بدون جمهور اليوم الاثنين 25 مايو 2020، اليوم الثاني من عيد الفطر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجمهورية العربية مصر، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وتحت رعاية الهيئة الترفيهية العاملة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ضمن خطة المطربين على الإنترنت من أجل منع التجمعات وتنفيذ التباعد الاجتماعي في ضوء وجود فيروس كورونا الجديد.

وينتظر الجمهور والمعجبين بدء حفلة ماجد المهندس في العيد كاملة بجودة عالية في الوقت الحالي، والذي يقام على الإنترنت عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ونحن نبحث عن اليث مباشر وعند الحصول عليه سنضعه هنا  في أسرع وقت ممكن، حيث يؤدي ماجد المهندس العديد من الأغاني المعروفة للجميع، ويمكنه غناء أكثر من 8 أغنيات من ألبومات حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن ماجد المهندس يقيم للمرة الأولى حفلة عبر الإنترنت، وسيكون هناك في ذلك الحفل الموسيقي طلال وأشرف خالد أبو منذر، وسوف يغني له العديد من الأغاني القوية والمعروفة خلال حفلته، حيث يتميز ماجد بصوت نقي للغاية، وتمكن من جني قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في المملكة العربية السعودية، ونتابع الحفل اليوم والمتوقع من قبل الملايين ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية ولكن في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.