جميع حلقات مسلسل fireworks of my heart مترجم ايجي بست
جميع حلقات مسلسل fireworks of my heart مترجم ايجي بست

جميع حلقات مسلسل fireworks of my heart مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

مسلسل fireworks of my heart مترجم ايجي بست هي دراما حضرية من إخراج Li Muge، من تأليف Xu Su، بقيادة Yang Yang وWang Churan وWang Yanlin، مع ظهور خاص لـ Wei Daxun وVin Zhang وYang Chaoyu وCo. بطولة Zhang Yue وMeng Asai وYang Tong وYang Yuxi وWang Guan وWu Jun وZhang Dinghan وYi Daqian وZhang Xun وMa Xiaoqian وChen Miqi.

نشأ، كان Song Yan وXu Chen أفضل أصدقاء. لكن مع تقدمهم في السن، بدأت أسرهم تنظر إلى صداقتهم في ضوء غير موات. غير راغبين في ترك علاقتهما تذهب إلى أبعد من ذلك، أجبرت عائلاتهما سونغ يان وشو تشين على الانفصال، وعدم رؤية بعضهما البعض مرة أخرى. في السنوات العشر التي انقضت منذ انفصالهما القسري، عمل سونغ يان وشو تشين بجد لبناء الحياة التي طالما أرادوها.

حلقات مسلسل fireworks of my heart مترجم

كرئيس إطفاء ، ضحى سونغ يان بحياته لإنقاذ الآخرين. من الغريب أن Xu Chen جعل حياته أيضًا كطبيب طوارئ لإنقاذ الآخرين. على الرغم من العمل في مجالات مختلفة تمامًا، إلا أنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتدخل القدر للم شمل الأصدقاء القدامى. بفضل عملهم، لم يكن Song Yan وXu Qin متحمسين للغاية للم شملهم.

من خلال العمل جنبًا إلى جنب، من السهل التعرف على النمو الذي حققه كل منهما على مر السنين، ولكن لا يزال هناك الكثير ليعمل عليه Xu Qin وSong Yan إذا كانا يريدان تحويل هذه العلاقة الجديدة بينهما إلى شيء آخر. هل لديهم ما يلزم للتغلب على العقبات التي تواجههم، أم أن علاقتهم الحالية مقدر لها أن تكون عابرة مثل العلاقة السابقة؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.