قصة مسلسل fireworks of my heart ويكيبيديا
قصة مسلسل fireworks of my heart ويكيبيديا

قصة مسلسل fireworks of my heart ويكيبيديا

Rayan
2023-07-07T19:29:08+03:00
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

في مسلسل fireworks of my heart ويكيبيديا. نشأ، كان سونغ يان وشو تشين أفضل الأصدقاء. لكن مع تقدمهم في السن، بدأت أسرهم تنظر إلى صداقتهم في ضوء غير موات. غير راغبين في السماح لعلاقتهما بالانتقال إلى أبعد من ذلك، أجبرت أسرهما سونغ يان وشو تشين على الانفصال، ولم يروا بعضهم البعض مرة أخرى. في السنوات العشر التي انقضت منذ انفصالهما القسري، عمل كل من سونغ يان وشو تشين بجد من أجل ذلكبناء الحياة التي طالما أرادوها.

كرئيس إطفاء، سونغ يان كرس حياته لإنقاذ الآخرين. ومن الغريب أن Xu Qin جعلت من حياتها أيضًا إنقاذ الآخرين كطبيبة طوارئ. على الرغم من العمل في مجالات مختلفة تمامًا، إلا أنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتدخل القدر للم شمل الأصدقاء السابقين. بفضل عملهم، لم يكن Song Yan وXu Qin متحمسين تمامًا لم شملهم مرة أخرى.

ومن خلال العمل جنبًا إلى جنب، من السهل التعرف على النمو الذي حققه كل منهما على مر السنين، ولكن لا يزال هناك الكثير من Xu Qin وSong Yan للعمل من خلاله إذا كانوا سيحولون هذه العلاقة الجديدة الخاصة بهم إلى شيء آخر. هل لديهم ما يلزم للتغلب على العقبات التي تواجههم أم أن علاقتهم الحالية مقدر لها أن تكون عابرة مثل العلاقة السابقة؟

الملخص

إن سوء الفهم والشك قبل عشر سنوات جعلهما يختاران الانفصال. بعد عشر سنوات، نما سونغ يان ليصبح رجل إطفاء ممتاز، وعاد شو تشين أيضًا من الخارج لخدمة الوطن الأم وأصبح طبيباً. لعب الاثنان دورًا في موقعهما، الضوء والحرارة.

بالصدفة، يلتقي الاثنان مرة أخرى في أحداث مسلسل fireworks of my heart ويكيبيديا. وبسبب طبيعة عملهم، يتقاطع الاثنان تدريجياً. بعد أن مر سونغ يان بالعديد من اختبارات الحياة والموت للدم والنار، لم يغير نيته الأصلية. أصاب إصراره Xu Qin، والعقدة التي ابتليت بها لسنوات عديدة كانت غير مقيدة تدريجياً، وأخيراً اجتمع الاثنان مرة أخرى. شجع الاثنان بعضهما البعض، وأحرزوا تقدمًا معًا، وحرسوا المدينة الجميلة بخبراتهم الخاصة.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.