مشاهدة فيلم naparnik 2017 egybest مترجم كامل فشار
مشاهدة فيلم naparnik 2017 egybest مترجم كامل فشار

مشاهدة فيلم naparnik 2017 egybest مترجم كامل فشار

Rayan
2023-06-21T10:55:10+03:00
دوريات
Rayan21 يونيو 2023

فيلم naparnik 2017 egybest مترجم كامل فشار. وهو فيلم خيال علمي روسي من إخراج فيودور بوندارتشوك. تحكي القصة عن مركبة فضائية من خارج كوكب الأرض تحطمت في حي تشيرتانوفو في موسكو. أدخلت الحكومة الروسية على الفور الأحكام العرفية، حيث ازداد غضب السكان المحليين من الضيف غير المرغوب فيه. الفيلم من بطولة إيرينا ستارسنباوم وألكسندر بيتروف ورينال موخاميتوف وأوليج مينشيكوف.

تدور القصة حول العقيد فالنتين ليبيديف المسؤول عن العملية العسكرية، وابنته يوليا التي تربطها علاقة عاطفية بالأجنبي هيكون، وصديقها السابق أرتيوم، الخصم الرئيسي. Khikon هو ممثل لجنس بشري متقدم تقنيًا يسافر إلى الأرض متخفيًا لأغراض البحث. أثناء السفر عبر النظام الشمسي، تضررت مركبته الفضائية بسبب زخات النيزك. يخطئ سلاح الجو الروسي في مركبته الفضائية على أنها مركبة فضائية عسكرية تابعة للناتو ويدمرها بإطلاق صواريخ عليها، مما تسبب في اصطدامها بعدة مبان في موسكو ومقتل المئات من الأشخاص.

في نفس اليوم الذي انتهت فيه يوليا وأرتيوم من حضور حدث مشاهدة النيزك، قتلت سفيتلانا صديقة يوليا أثناء مشاهدة بعض النيازك. قررت الحكومة الروسية عدم الاتصال بالسيارة والسماح لها بإصلاح نفسها. تم إخلاء المنطقة المحيطة بموقع الهبوط وتطويقها؛ ثم تم وضع موسكو تحت حظر التجول. في هذه الأثناء، يتسلل يوليا وأرتيوم وأصدقاؤه خاريتون وروس وبيتون إلى موقع التحطم للتحقيق مع الأجنبي: بعد أن ضربوه وتسببوا في اصطدامه بمبنى، استعادوا درعه قبل أن تعثر عليهم دورية عسكرية.

فيلم naparnik 2017 egybest مترجم كامل فشار

في يوم آخر، تتسلل يوليا مرة أخرى لاستعادة الفضائي، وتضعه مع زميل دراسي يُعرف باسم “Google” لمساعدة الفضائي على التعافي. أثناء فحص جسده، لاحظت وجود عصابة معصم تتشكل على معصمها الأيمن، والتي تتلاعب بالماء. الفضائي، الذي يعرّف نفسه باسم “خيكون”، لم يكن متأكدًا في البداية من الأرض وسكانها، لكنه أخبرهم أنه يبحث عن جهاز يُعرف باسم “شيلكا” يسمح له بالسفر عبر الفضاء دون تدمير جسده. يبدو أن شيلكا، مثل سفينة الفضاء، تجذب الماء.

بينما كان في الشوارع بحثًا عن الجهاز، اعتقدت الشرطة أنه مدمن مخدرات وأرسلته إلى مركز الشرطة لاستجوابه. في هذه الأثناء، يقود أرتيوم وأصدقاؤه السيارة لإبلاغ العقيد ليبيديف بالدروع الغريبة التي اختبأوها في مرآبهم. يعثرون على حشد غاضب لتقنين المياه، حيث يبدو أن المركبة الفضائية تمتص الماء من أجل إصلاح نفسها. يقرر روس استفزاز الجماهير للقيام بأعمال شغب غير منظمة. بعد تعرضه للضرب بهراوة شرطي أثناء محاولته إقناع الناس بوقف أعمال الشغب، يتم نقل أرتيوم إلى مركز الشرطة لكنه نسي إخبار العقيد ليبيديف باكتشافه.

من أجل الحصول على الشيلكا، تذهب يوليا لرؤية والدها، الذي قاطع اجتماعه مع ضباطه عندما أخبرته أنها حامل بطفل من خيكون. إنها في الواقع تقول هذا لإلهائه، لذلك يمكن لـ Khikon أن يتنكر في هيئة عالم ويخرج شيلك من حقيبته، وأيضًا لأنه كان منزعجًا لأنه لم يقضي الكثير من الوقت معها بعد وفاة والدتها. تعترف يوليا بمشاعرها الحقيقية تجاه Hikon في مكالمة هاتفية مع Artyom، بينما يصل Artyom مع أصدقائه لضرب المخلوق الفضائي.

يقاوم Hikon، وعندما يحاول أحد أصدقاء Artyom إطلاق النار على Hikon، يتم إطلاق النار على Ross عن طريق الخطأ بدلاً من ذلك. فر أرتيوم وأحد أصدقائه قبل أن تعتقلهم الشرطة. أبلغ عن هذه الحادثة لجمع العديد من المؤيدين وتشكيل مجموعة لمهاجمة المركبة الفضائية وخيكون، والانتقام لموت روس، الذي يلقي باللوم فيه على الفضائي. على الرغم من دعمه الأولي، يعبر بيتون أحيانًا عن شكوكه حول أهداف أرتيوم.

naparnik 2017 مترجم كامل فشار

مجموعة أرتيوم تخترق حاجزًا للشرطة، وتنتج عدة بدلات آلية أخرى لمحاربة الغوغاء. تقود يوليا وهيكون طريقهما عبر حاجز الشرطة والغوغاء باستخدام سيارة مصفحة لإعادته وشيليك إلى سفينتهما، بينما يقفان في مواجهة أرتيوم، الذي ينفجر بغضب مرتديًا بدلة هيكون الفضائية. Hikon يهزم Artyom، لكن Artyom يطلق النار عليه ويوليا ببندقية مسقطة. منزعجًا من ذلك، يتابع الكولونيل ليبيديف العديد من بدلات الفضاء أثناء حملها ليوليا وخيكون إلى المركبة الفضائية، حيث تستخدم أجهزتها المياه لعلاج إصابات يوليا.

يستجيب كمبيوتر المركبة الفضائية أيضًا لأسئلة ليبيديف حول مهمة Ghikon لمراقبة الأرض، حيث إن تاريخها الشبيه بالحرب وحضاراتها جعلها غير آمنة للغاية للاتصال بين النجوم. ومع ذلك، فإن حب يوليا لهيكون، واستعدادها لحمايته، يدفع سلطات الكمبيوتر إلى إعادة كتابة نتائج دراستهم على الأرض. تعود يوليا ووالدها والجميع إلى حياتهم اليومية، حيث تغادر المركبة الفضائية ويتم إطلاق المياه الزائدة. في هذه الأثناء، تم القبض على أرتيوم ومن المفترض أن يتم إرساله إلى معسكر اعتقال.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.