مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على egybest ايجي بست
مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على egybest ايجي بست

مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على egybest ايجي بست

Rayan
2022-05-07T01:05:19+03:00
منوعات
Rayan25 أبريل 2022

مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على egybest ايجي بست بعد القبض على المخدرات الفاشلة، يستيقظ خبير متمرس في عمليات خاصة في جسم الطفل. لكن لا تزال هناك جرائم يجب حلها، لذلك يرتدي حفاضاته ويعود إلى العمل. وعرض لأول مرة في دور العرض في عام 2017. تم بيع نسخة DVD وBlu-Ray للفيلم الكامل بعد بعض الوقت من الإصدار الرسمي في دور السينما الهولندية.

إيغور خروموف هو عميل سري في القلب. لقد أمضى العام الماضي في أحد أقسى سجون فلاديفوستوك، حيث تسلل إلى المافيا المحلية. الآن يجب أن يستمر في لعب هذا الدور بحرية. العراف يفكر بطريقة أخرى ويلعنه، مما يؤدي إلى وابل من الرصاص حتى جسده القوي لا يستطيع مقاومته. إيغور يستيقظ حرفيا كرجل ولد من جديد. إنه موجود في جسد طفل حديث الولادة، وعليه الانتظار أكثر من عام لاتخاذ خطواته الأولى وإخراج شيء واضح من فمه.

 فيلم naparnik مترجم كامل على egybest ايجي بست

الفيلم من إنتاج عام 2017، مدته ساعة و28 دقيقة، مناسب لعمر 13+، من إخراج الكسندر أندريوشينكو، وبطولة ألكسندر بيتروف، وأندريه نازيموف، وإليزافيتا أرزاماسوفا، وكسينيا لافروفا جلينكا، وسيرجي جارماش، ويان تسابنيك، ويانا كوشكينا، ويانغ جي. يستيقظ ميجور عمليات خاصة أشيب بعد القبض على مخدرات فاشل ليجد أنه يسكن الآن جسد طفل. لكن الجرائم لا تزال بحاجة إلى حل، لذلك يربط حفاضاته ويعود إلى العمل.

ويأتي الفيلم ضمن أعمال الدراما الروسية والتي تنبثق في العديد من الثقافات من مصدرين دائمين ولكن متناقضين. الأول هو القصص السامية والطقوس المقدسة للدين والآخر هو السخرية المدروسة والزخارف الدنيوية للحماقة البشرية اليومية. عندما يتم سن هذا، فإن عظمة الأول تتضخم من خلال اهتمامنا الجماعي الجاد، في حين أن السوط الساخر للأخير يتم حثه بالضحك، وفي كثير من الأحيان، التسمم. ظلت كل من هذه النبضات في العصور الوسطى بمثابة أداء هواة، واستمرت على هذا النحو لعدة قرون. ومع ذلك ، في بعض الثقافات ، تطورت الدوافع المسرحية في النهاية إلى مسعى احترافي ، ويمكن للأدب الناتج – أي المسرحية المكتوبة – أن يكتسب صقلًا يبرر انتقاله عبر الأجيال.

يمكن تقسيم الأدب الروسي قبل ثورة 1917 إلى أربع فترات، وفقًا لـ GR Noyes. استمرت الفترة الأولى من عام 1760 إلى عام 1820 ، تقريبًا ، عندما تم إحراز تقدم كبير نحو الأدب الروسي، على الرغم من أنه كان مقلدًا للغاية للنماذج الكلاسيكية الفرنسية. الفئة الثانية هي الرومانسية الروسية، والتي امتدت من حوالي 1820 إلى 1840. واستمرت الفترة الثالثة والأكثر مثمرة من حوالي 1840 إلى 1890 وشهدت العلامة المائية العالية للواقعية الروسية. استمرت الفترة الرابعة من حوالي عام 1890 إلى ثورة 1917 وتم بناؤها على التقليد الواقعي ولكن مع التطفل، في تفكير نويز، للاتجاهات الحداثية مثل الرمزية والمستقبلية.

إذا كنت تتعلم اللغة الروسية، فيجب أن تشاهد مواد روسية أصلية مثل الأفلام الروسية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية وغيرها. يعتمد ذلك على اهتماماتك وأهدافك ولكن مشاهدة المواد الأصلية أمر ضروري لتعلم اللغة الروسية. وذلك لأن أفضل الكتب لن تساعدك على تعلم لغة روسية حقيقية يمكنك سماعها في الحياة اليومية. التعابير الروسية، والعامية، والكلمات المشتقة، هذا ما لن تجده في الكتب العادية.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.