شاهد: فيديو الطفل الذي اكله الاسد في غزة يثير غضبا واسعا
فيديو الطفل الذي اكله الاسد في غزة يثير غضبا واسعا

شاهد: فيديو الطفل الذي اكله الاسد في غزة يثير غضبا واسعا

Rayan
2023-06-02T11:43:32+03:00
أخبار فلسطين
Rayan3 مايو 2023

أحدث مقطع فيديو الطفل الذي اكله الاسد في غزة غضبًا واسعًا وسط منصات فلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت مصادر أمنية وطبية أن طفلًا في السادسة من عمره توفي، الاثنين، بعد أن عضه أسد في حديقة حيوانات محلية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي في بيان “تسلّق الصبي إلى الحماية المحيطة بقفص الأسد واقترب من إحدى الفتحات مما أدى إلى إصابته وقتله”. وأضاف أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادث.

وقال مصدر طبي إن الطفل المتوفى هو “حمادة نضال اقطيط (6 سنوات)”. ونقل إلى مستشفى ناصر في خان يونس حيث توفي. ووقع الحادث في مدينة “أصداء” الترفيهية التي تضم أيضًا حديقة حيوانات صغيرة.

فيديو الطفل الذي اكله الاسد في غزة

وبعد الحادث، أغلقت الشرطة هذه المدينة الترفيهية. ويوجد أيضًا العديد من الحيوانات الأليفة والداجنة والطيور في هذه الحديقة، والتي يوجد بها أسدان في قفص حديدي.

وقال شاهد عيان: “دخل الولد من فتحة صغيرة في السياج الحديدي، ثم اقترب من قفص الأسد، وعضته اللبؤة على رأسه، ثم جاءت قوات الأمن وسحبت الفتى، وكان ينزف من رأسه. وتم نقله إلى المستشفى”.

يشار إلى أن الحادث وقع في مدينة “أصداء” الترفيهية التي تضم أيضًا حديقة حيوانات صغيرة. بعد الحادث، أغلقت الشرطة هذه المتنزه. ويوجد أيضًا العديد من الحيوانات الأليفة والداجنة والطيور في هذه الحديقة، والتي يوجد بها أسدان في قفص حديدي.

ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي يقام فيها مثل هذا الحدث في قطاع غزة، حيث لا توجد حديقة حيوانات عامة. وتفرض إسرائيل حصارًا صارمًا براً وبحراً وجواً على قطاع يقطنه 2.3 مليون شخص، معظمهم من اللاجئين الفقراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.