مشاهدة demon slayer season 3 مترجم وكامل hd 2023
مشاهدة demon slayer season 3 مترجم وكامل hd 2023

مشاهدة demon slayer season 3 مترجم وكامل hd 2023

Rayan
دوريات
Rayan25 أبريل 2023

مشاهدة demon slayer season 3 مترجم وكامل hd 2023. بدأ الموسم الثالث من Demon Slayer في البث على Crunchyroll في 9 أبريل 2023. يتماشى هذا مع العرض الذي يتم بثه على التلفزيون في اليابان ويعني أن المشاهدين سيحصلون على حلقات جديدة كل يوم أحد.

بدأ قوس Swordsmith Village بعرض خاص لمدة ساعة، على عكس وقت التشغيل العادي الذي يبلغ 20 دقيقة، والذي تضمن مقدمة ملحمية خطيرة. وتم بث الحلقة الأولى من الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba أيضًا في أوائل فبراير ومارس كجزء من “حدث عرض مسرحي” عالمي (على غرار موقف قطار موغن) الذي تضمن الحلقتين 10 و11 من الموسم الثاني من Demon Slayer.

demon slayer season 3 مترجم

بفضل المقطع الدعائي الجديد وبعض تفاصيل الحبكة، نعلم أن غالبية الممثلين من الموسمين الأول والثاني سيعودون. الإضافتان الرئيسيتان هما Mist Hashira وMuichiro Tokito وLove Hashira، ميتسوري كانروجي، اللذان تم تقديمهما لأول مرة في الحلقة 21 من الموسم الأول. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك الممثلين الصوتيين اليابانيين والإنجليز لجميع لاعبي Demon Slayer الرئيسيين:

  • تانجيرو كامادو – ناتسوكي هانا / زاك أغيلار.
  • نيزوكو كامادو – أكاري كيتو / آبي تروت.
  • إينوسوكي هاشبيرا – يوشيتسوجو ماتسوكا / بريس بابنبروك.
  • زينيتسو أغاتسوما – هيرو شيمونو / أليكس لو.
  • موزان كيبوتسوجي – توشيهيكو سيكي / جريج تشون.
  • كاغايا أوبوياشيكي – توشيوكي موريكاوا / ماثيو ميرسر.
  • ماء هاشيرا، جيو توميوكا – تاكاهيرو ساكوراي / جوني يونغ بوش.
  • لوف هاشيرا، ميتسوري كانروجي – كانا هانازاوا / كيرا باكلاند.
  • تسوغوكو كاناو تسويوري – رينا أويدا / بريانا نيكربوكر.

كما سيعود اللاعبون الرئيسيون من طاقم الإنتاج. بما في ذلك رئيس القصة الأصلية Koyoharu Gotoge والمخرج Haruo Sotozaki ومصمم الشخصيات Akira Matsushima. وسيركز الموسم الثالث من Demon Slayer على قوس المانجا الأصلي التاسع، قوس قرية Swordsmith. من الجدير بالذكر أن مانجا Demon Slayer قد انتهت رسميًا في عام 2020، مما يوفر وضعًا فريدًا لمحبي الأنيمي حيث يمكنهم اكتشاف (تقريبًا) ما يخبئه المستقبل لـ Tanjiro والعصابة.

مشاهدة demon slayer season 3 مترجم وكامل hd 2023

ينتقل قوس Swordsmith Village مباشرة بعد قوس Entertainment District، الذي انتهى بهزيمة Tanjiro وSound Hashira Tengen Uzui للأشقاء الشيطانيين Gyutaro وDaki. ولحسن الحظ، كان الضحية الدائمة الوحيدة في هذه المعركة الملحمية هو سيف تانجيرو الذي قتل الشياطين. سيشهد الموسم الثالث من Demon Slayer سفر تانجيرو إلى قرية Swordsmith من أجل إصلاح نصله.

وهذا ما أكده العرض السينمائي المبكر الخاص للموسم الثالث، الحلقة الأولى، مطلع شهر مارس الماضي. تلقى عدد قليل من المعجبين المحظوظين نظرة خاطفة على ما يخبئه الموسم بحلقة أولى طويلة جدًا كشفت أن تانجيرو كان في غيبوبة لمدة شهرين. وبمجرد استيقاظه، يكتشف تانجيرو أن سيفه لا يزال مكسورًا وأن السيد هاجانيزوكا، الذي صاغه له في الموسم الأول. ويرفض إصلاحه وهذا يرسله في رحلة إلى قرية Swordsmith.

وأثناء وجوده هناك يلتقي بزعيم القرية الذي أخبره أن هاجانيزوكا مفقود. يصطدم أيضًا باثنين من اللاعبين الرئيسيين الآخرين، Genyu Shinazugawa (الأخ الأصغر الغاضب لـ Wind Hashira) وLove Hashira Kanroji. يخبر كانروجي تانجيرو أنه يجب عليه التحقيق في شائعة وجود سلاح قوي مخبأ في مكان قريب، وهكذا (بالطبع) يبدأ البحث عن الكنز. تمكن ساتوشي هينو، الذي لعب دور Rengoku، من تحديد مفتاح Demon Slayer.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.