مشاهدة demon slayer season 3 مترجم كامل okanime

Rayan9 أبريل 2023
مشاهدة demon slayer season 3 مترجم كامل okanime
مشاهدة demon slayer season 3 مترجم كامل okanime

مشاهدة قاتل الشياطين الموسم الثالث demon slayer season 3 مترجم كامل okanime. بعد بضعة أشهر من عدم اليقين، أكدت Crunchyroll أنها ستطلق الموسم الثالث من Demon Slayer في 9 أبريل 2023. ويتماشى هذا مع العرض الذي يتم بثه على التلفزيون في اليابان ويعني أن المشاهدين سيحصلون على حلقات جديدة كل يوم أحد.

سيبدأ قوس Swordsmith Village بعرض خاص مدته ساعة، على عكس وقت التشغيل العادي الذي يبلغ 20 دقيقة  والذي يتضمن مقدمة ملحمية خطيرة. وتم بث الحلقة الأولى من الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba أيضًا في أوائل فبراير ومارس كجزء من “حدث عرض مسرحي” عالمي (على غرار موقف قطار موغن ) الذي تضمن الحلقتين 10 و11 من الموسم الثاني من Demon Slayer.

بفضل المقطع الدعائي الجديد وبعض تفاصيل الحبكة، يمكننا أن نخمن أن غالبية الممثلين من الموسمين الأول والثاني سيعودون. الإضافتان الرئيسيتان هما Mist Hashira وMuichiro Tokito وLove Hashira، ميتسوري كانروجي، اللذان تم تقديمهما لأول مرة في الحلقة 21 من الموسم الأول. كما سيعود اللاعبون الرئيسيون من طاقم الإنتاج، بما في ذلك رئيس القصة الأصلية Koyoharu Gotoge والمخرج Haruo Sotozaki ومصمم الشخصيات Akira Matsushima.

مشاهدة demon slayer season 3 مترجم كامل okanime

وسيركز الموسم الثالث من Demon Slayer على قوس المانجا الأصلي التاسع، قوس قرية Swordsmith. من الجدير بالذكر أن مانجا Demon Slayer قد انتهت رسميًا في عام 2020، مما يوفر وضعًا فريدًا لمحبي الأنيمي حيث يمكنهم اكتشاف (تقريبًا) ما يخبئه المستقبل لـ Tanjiro والعصابة.

ينتقل قوس Swordsmith Village مباشرة بعد قوس Entertainment District، الذي انتهى بهزيمة Tanjiro وSound Hashira Tengen Uzui للأشقاء الشيطانيين Gyutaro وDaki. لحسن الحظ، كان الضحية الدائمة الوحيدة في هذه المعركة الملحمية هو سيف تانجيرو الذي قتل الشياطين.

سيشهد الموسم الثالث من Demon Slayer سفر تانجيرو إلى قرية Swordsmith من أجل إصلاح نصله. وهذا ما أكده العرض السينمائي المبكر الخاص للموسم الثالث، الحلقة الأولى، مطلع شهر مارس. تلقى عدد قليل من المعجبين المحظوظين نظرة خاطفة على ما يخبئه الموسم بحلقة أولى طويلة جدًا كشفت أن تانجيرو كان في غيبوبة لمدة شهرين.

بمجرد استيقاظه، يكتشف تانجيرو أن سيفه لا يزال مكسورًا وأن السيد هاجانيزوكا، الذي صاغه له في الموسم الأول، يرفض إصلاحه. هذا يضعه في رحلة إلى قرية Swordsmith. وأثناء وجوده هناك يلتقي بزعيم القرية الذي أخبره أن هاجانيزوكا مفقود. يصطدم أيضًا باثنين من اللاعبين الرئيسيين الآخرين، Genyu Shinazugawa (الأخ الأصغر الغاضب لـ Wind Hashira) وLove Hashira Kanroji.

يخبر كانروجي تانجيرو أنه يجب عليه التحقيق في شائعة وجود سلاح قوي مخبأ في مكان قريب، وهكذا (بالطبع) يبدأ البحث عن الكنز. مع اقتراب الحلقة من قرب، يشهد تانجيرو جدالًا بين ميست هاشيرا توكيتو، الذي نعرف أنه سيلعب دورًا كبيرًا في الموسم الثالث، وشخص من القرية.

في البداية، قد يبدو هذا بسيطًا، لكنه يصبح مشكلة كبيرة إلى حد ما عندما تدرك أن المشهد يحدث في وجود شخص يشبه إلى حد كبير الشيطان رفيع المستوى كوكوشيبو (الذي ظهر بشكل لافت للنظر في مقدمة الحلقة الخاصة). وتمكن ساتوشي هينو، الذي لعب دور Rengoku، من تحديد مفتاح Demon Slayer.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x