متى يجي رامز جلال الساعه كم بتوقيت السعودية
متى يجي رامز جلال الساعه كم بتوقيت السعودية

متى يجي رامز جلال الساعه كم بتوقيت السعودية

Rayan
2023-03-23T18:30:34+03:00
دوريات
Rayan23 مارس 2023

متى يجي رامز جلال الساعه كم بتوقيت السعودية mbc masr live، يترقب المشاهدون بفارغ الصبر عرض برنامج المزحة الشهير في رمضان 2023، حيث يحمل البرنامج هذا العام عنوان “رامز نيفر إند”. والذي سيكمل سلسلة المقالب الناجحة التي بدأها رامز منذ سنوات، وسيُعرض البرنامج حصريًا على قنوات MBC خلال الشهر الفضيل.

يتميز البرنامج هذا العام بظهور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام كضحايا لرامز جلال ومنهم أحمد السقا ومحمد رمضان ومصطفى كامل ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي وشيماء سيف وأمينة شلباية، ياسمين عز. نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك. ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

احتل رامز الصدارة ومحركات البحث في عدد كبير من الدول العربية بعد لحظات من إطلاق الأغنية، حيث تميز هذا العام بأسلوب خاص وجديد يشبه إلى حد بعيد موسيقى الراب السريعة. وحظيت الأغنية بشعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور والمشاهير الذين تركوا رامز تعليقاتهم الداعمة على الفيديو مثل كارلا حداد وهشام جمال وغيرهم.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على تويتر ويوتيوب، ليقود اسم رامز إلى الترند العالمي بعد إصدار أغنية “رامز نيفر إند”. وكان رامز قد أطلق الإعلان التشويقي لبرنامجه الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث حصد الإعلان 1.8 مليون مشاهدة في يومين فقط.

ومن المقرر أن يتم عرض رامز جلال الساعه كم بتوقيت السعودية على شاشات قنوات MBC مباشرة بعد الإفطار في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.