شاهد: من هم ضيوف رامز جلال في رمضان 2023
شاهد: من هم ضيوف رامز جلال في رمضان 2023

شاهد: من هم ضيوف رامز جلال في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan21 مارس 2023

نشرت منصات فنية ضيوف رامز جلال في رمضان 2023 “رامز نيفر إند” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة ام بي سي “mbc مصر” بعد الإفطار مباشرة وسط حالة من الترقب والحماس من الجمهور.

وتفاعل المتابعون مع تدوينة رامز جلال، حيث عبر الكثير منهم عن حماسهم الكبير لمشاهدة جميع حلقات الموسم الرمضاني الجديد، خاصة من ظهروا في البرومو الرسمي، وعلى رأسهم نجم النادي الأهلي محمود كهربا.

ومن ضيوف رامز جلال في رمضان 2023، بحسب البرومو الذي اطلعت “غزة تايم” عليه: “محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري  الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، المطرب مصطفى كامل، المطرب محمد فؤاد، وأحمد فتوح لاعب الزمالك”.

كما يظهر في برومو البرنامج، المذيعة الشهيرة ياسمين عز، الفنان أحمد السقا، الذي ظهر وهو يقضم ثعبان على الهواء مباشرة، الفنان أحمد حاتم، المحلل الرياضي رضا عبد العال. اللاعب إمام عاشور والنجمة شيماء سيف”، وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

حيث يظهر البرومو أن عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي وقعوا ضحية هذه المقلب ومنهم محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد ومحمود عبد المنعم كهربا. ولم يظهر البرومو تفاصيل المزحة التي وقع الضيف ضحية لها، لكن رامز وعد ضيوفه بشيئين، وليس شيئًا واحدًا، حيث ظهروا وهم يصرخون بسبب ما تعرضوا له.

لكن اللافت أن أحمد السقا عض رأس أفعى صغيرة، دون أن يكشف السر وراء هذا المشهد الذي سيظهر في حلقات البرنامج. بينما ظهر رامز بإصبعه مصابًا وكان ينزف، حيث كان يسأل طاقم البرنامج عما إذا كانوا متأكدين من أن الأمر سام أو غير سام، مما يوحي بأنه تعرض للعض من ثعبان أثناء التصوير.

وشهد البرومو تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع السوشال ميديا خلال دقائق قليلة من عرضه، حيث علق البعض على ضيوف هذا العام. وعلق آخرون على ما يفعله رامز مع ضحاياه، خاصة أنه يحرص على التواجد كل عام من خلال فكرة مختلفة عن السابقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.