سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات
سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

Rayan
بانوراما
Rayan6 فبراير 2023

توفيت مصممة الأزياء ومصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس نجمة سناب شات في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بحسب ما أعلنته ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها على تويتر.

وكانت الراحلة غدير قد كشفت لمتابعيها على “سناب شات” أنها دخلت المستشفى منذ عدة أيام، بعد تدهور حالتها الصحية. قبل ساعات من وفاتها. ونشر شخص مقرب من غدير منشورًا يطلب منها الدعاء لها على حسابها على Instagram.

وفي يناير الماضي، شاركت مصممة الأزياء الكويتية دانة الطويرش في حملة دعائية لشفاء غدير البرجس عبر حسابها على تويتر. وهذا يشير إلى أن الحالة الصحية لغدير بدأت في التدهور منذ بداية العام الجاري. كما طالب آخرون بالتبرع بالدم للراحلة في يناير الماضي، مع منشور تداوله عدد من متابعي الكويتية على مواقع السوشال ميديا.

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

ولم تكشف بعد تفاصيل المرض الذي أودى بحياة الراحلة غدير، رغم أن عددًا من متابعيها شاركوا مقطع فيديو لها كشفت فيه عن معاناتها من البهاق، مؤكدة أنها مرض غير معدي ومرض غير مؤلم. وقالت في مقابلة في برنامج تلفزيوني إنها ذهبت إلى أمريكا لتلقي العلاج لمدة عام تقريبا ليس من البهاق وإنما من أمراض أخرى بالجهاز الهضمي والقولون والكبد.

وأشارت غدير في ذلك الوقت إلى أن عددًا من أصدقائها تخلوا عنها أثناء مرضها. والتي تعتبر من أهم مدوني الأزياء ومصممي الأزياء في الكويت ودول الخليج، وقد اكتسبت شهرة واسعة بعد إطلاق علامتها التجارية. ولديها عدد كبير من المتابعين على سناب شات وانستجرام، حيث شاركت معهم صور يومياتها وتصميماتها، وكشفت لهم تفاصيل مرضها بالبهاق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.