شاهد: جنازة ابن الفنان جورج وسوف في بيروت
جنازة ابن الفنان جورج وسوف في بيروت

شاهد: جنازة ابن الفنان جورج وسوف في بيروت

Rayan
2023-01-07T13:14:16+02:00
بانوراما
Rayan7 يناير 2023

نشرت منصات إخبارية مقطع فيديو جنازة ابن الفنان جورج وسوف في بيروت، اليوم السبت. حيث فجع الوسط الفني في العالم العربي بخبر وفاة وديع جورج وسوف جراء تداعيات جراحة المعدة.

وجاء نبأ وفاته بعد ساعات من إعلان أسرة الفقيد نقله إلى مستشفى في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي كانت حالته حرجة بعد جراحة تصغير المعدة قبل أكثر من أسبوع. وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية في ذلك الوقت، إلا أن وديع أصيبت بنزيف داخلي أودى بحياته.

وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرقي العاصمة، إن وديع دخل المستشفى بحالة حرجة نتيجة نزيف حاد  بسبب عدم التزامه بنصيحة الطبيب الذي خضع لعملية تصغير المعدة قرابة 10 أيام. وكان وديع قد دخل مستشفى في لبنان لإجراء عملية جراحية وعانى من بعض المضاعفات التي استدعت طلب وحدات دم له.

بعد انتشار الخبر على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا، نشر جورج وسوف جونيور اليوم صورة لشقيقه على إنستغرام، دعا فيها من أجل شفائه. يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار. والتي تزوجها مدنيًا في العاصمة الفرنسية باريس، بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

جنازة ابن الفنان جورج وسوف في بيروت

نشر الحساب الرسمي للفنان الكبير جورج وسوف تفاصيل جنازة ابنه الكبير وديع الذي وافته المنية. إثر مضاعفات عملية جراحية أجريت له مؤخرًا. وبحسب ما تم نشره، فإنه يحتفل بصلاة لراحة نفس الراحل عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهر يوم الأحد. وذلك في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس (مارنيكولا) الأشرفية.

ثم ينقل جثمانه إلى بلدته كفرون حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه عند الساعة الخامسة عصرًا بكنيسة مار الياس كفرون، ثم يكون الدفن بمقبرة الأسرة. وتقبل التعازي اليوم السبت في قاعة كنيسة القديس نيكولاس للروم الأرثوذكس (مارنيكولا) من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

 وبعد الدفن الأحد المقبل في قاعة كنيسة مار الياس بكفرون حتى الساعة 7:00 مساءً. وكذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 9 و10. ويوم السبت 14 كانون الثاني في الأشرفية بقاعة كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس (مار نقولا) من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى السادسة مساء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.