شاهد: حقيقة وفاة جورج وسوف في منزله
حقيقة وفاة جورج وسوف في منزله

شاهد: حقيقة وفاة جورج وسوف في منزله

Rayan
بانوراما
Rayan6 ديسمبر 2019

خلال الساعات القليلة الماضية، أبلغ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان السوري جورج وسوف نتيجة نوبة قلبية.

استقبل الفنان جورج وسوف الشائعة بسخرية، من خلال نشره رسم كاريكاتوري له عبر “Instagram”، حيث وجه رسالة إلى لمخترع الشائعة، بالقول: لقد توفيت عبيب قلبي.

22 - غزة تايم
جورج وسوف يرد بسخرية على شائعة وفاته

قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوزيع منشور بعنوان “وداعًا أبو وديع” ينشر معلومات كاذبة عن وفاة الفنان جورج وسوف بعد نوبة قلبية، فيما تم نفي الشائعة وإخبار المقربين منه أنه بخير.

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف حاليًا في لبنان، والتقى به منذ أيام المطرب اللبناني رامي عياش، وكان بصحة جيدة، وهذه ليست المرة الأولى التي يلاحق فيها الفنان جورج وسوف شائعة بالموت، خاصةً بعد الأزمة الصحية التي حلت به منذ عدة سنوات، والتي تسببت في حدوث الشلل النصفي الذي يعاني منه.

الفنان جورج وسوف، سوري الجنسية، هو واحد من أشهر المطربين العرب، حيث بدأ الغناء منذ أن كان طفلاً، لكنه أصدر ألبوماته الأولى في عام 1984 وأصبح أحد نجوم الغناء العرب في التسعينيات.

كان الفنان جورج وسوف معروفًا بإدمانه على المخدرات، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية، والتي تعافى منها، وفي عام 2011 أصيب بجلطة دماغية، اضطر خلالها إلى التغيب عن المشهد الفني لمدة ثلاث سنوات، وأول ظهور له بعد ذلك كانت مشكلة في برنامج وسائل الإعلام نيشان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.