شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما
شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما

شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan1 يناير 2023

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما هو أول تجربة للفنان المصري في عالم الإنتاج، بعد أن أطلق شركته الخاصة، واختار أن يكون هذا الفيلم الذي كتب فكرته أيضًا أول إنتاج للشركة. كما استخدم ابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

تستقبل سينمات الدول العربية الفيلم الجديد للنجم محمد هنيدي الذي يحمل اسم “فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل” في 12 يناير 2023. ويُطرح في دور العرض في الوطن العربي يوم 12 يناير بعد أسبوعين من عرضه في دور السينما المصرية في 28 ديسمبر.

وخلال الساعات القليلة الماضية، زادت عمليات البحث عن موعد العرض. حيث كان محمد هنيدي قد كشف سابقًا على إنستجرام قصة فيلمه الجديد، الذي يجسد فيه دور جرّاح تجميل. ويواصل فيلم الفنان محمد هنيدي المنافسة على إيرادات شباك التذاكر للسينما المصرية بعد 48 ساعة من عرضه في دور السينما حقق الفيلم 2 مليون جنيه و533 ألف جنيه.

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما

وحقق الفيلم في أول يوم من عرضه 928 ألفًا و662 جنيهًا. وتدور أحداثه حول إطار كوميدي حول شخصية الدكتور نبيل جراح التجميل الذي يجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي. وتتبعه الأحداث بينه وبين الفنانة نور وبقية أبطال العمل الذين تحدث لهم مفارقات فكاهية.

يعتبر الفنان الكبير محمد هنيدي من أشهر الكوميديين. ومنذ ظهوره أصبح ذائع الصيت، وصلت شعبيته إلى العالم العربي بأسره، مما دفع العديد من المتابعين إلى تسمية حياة هنيدي وعائلته وعدد أطفاله. وهنيدي هو أيضًا أحد أكثر الفنانين تفانيًا في حياته الشخصية والعائلية.

زوجة محمد هنيدي هي السيدة عبير السري مضيف الأسعد. وفي بداية التعارف نشأت بينهما قصة حب كبيرة منذ تعليمهما. ولم يكشف الفنان عن أي معلومات أخرى عن زوجته. تزوجا عام 1997م، وهذا التاريخ بالذات يتعلق بزميلهما الفنان أحمد السقا، حيث تزوج في نفس العام.

كما كشفت بعض المصادر الموثوقة عن بعض المعلومات عن زوجته التي تخرجت من كلية السياحة وإدارة الضيافة. لكنها لم تعمل منذ زواجها من الفنان محمد، بل كرست نفسها لتربية أبنائها الثلاثة وهم: محمد وهم أحمد وفاطمة وفريدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.