مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل ايجي بست

Rayan
2022-12-17T18:31:46+02:00
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل ايجي بست. بعد أن بدأ هنيدي شركة الإنتاج الخاصة به واختار هذا الفيلم الذي كتب فكرته ليكون أول إنتاج للشركة، يسجل النجم تجارب محمد هنيدي الأولى في عالم الإنتاج. كما وظف ابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إخراج الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول أزمات الحياة الزوجية، حيث يجسد محمد هنيدي في الفيلم شخصية جرّاح تجميل اسمه “نبيل” تحدث بينه وبين نور اللبنانية، العديد من المفارقات الكوميدية. وهو من تأليف أمين جمال، محمد محرز، خالد مرعي، بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم.

يعتبر الفنان الكبير محمد هنيدي من أشهر الكوميديين. وحظي بشعبية كبيرة منذ ظهوره، حيث وصلت شعبيته إلى جميع أنحاء الوطن العربي كله، مما جعل الكثير من المتابعين يبحثون عن حياة هنيدي وعائلته وعدد أطفاله. بالإضافة إلى ذلك، يعد هنيدي من أكثر الفنانين خصوصية في حياته الشخصية والعائلية.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل ايجي بست

ولد الفنان الكوميدي هنيدي عام 1965م. ممثل مصري له العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المعروفة. درس في معهد السينما عام 1991م. حصل على البكالوريوس من معهد السينما، وانطلق في العديد من الأفلام في سنواته الأولى، مثل فيلم (إسكندرية ليه)، بالإضافة إلى فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) وغيرها من الأفلام المشهورة.

زوجة محمد هنيدي هي السيدة عبير السري مضيف الأسعد، في بداية التعارف بينهما نشأت قصة حب كبيرة بينهما منذ فترة دراستهم. ولم يفصح الفنان عن مزيد من المعلومات عن زوجته. وتزوجا عام 1997م، وهذا التاريخ بالتحديد له علاقة بصديقه الفنان أحمد السقا، حيث تزوج الأخير في نفس العام.

كما كشفت بعض المصادر الموثوقة عن بعض المعلومات عن زوجته، حيث تخرجت من كلية السياحة والفنادق، لكن منذ زواجها من الفنان محمد وهي لا تعمل، لكنها تكرس نفسها لتربية أبنائها السيدة عبير السري ثلاثة أبناء للفنان محمد وهم أحمد وفاطمة وفريدة.

في سياق آخر، لم يبق أمام النجم هنيدي سوى أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه “الجواهرجي” الذي تشاركه بطولته منى زكي، لبلبة، وأحمد حلاوة، وتارا عماد، وأحمد صلاح السعدني، وآسر ياسين، وباسم سمرة وعارفة عبد الرسول ونجوم آخرون. في إشارة إلى أن العمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري. وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن أزمات الحياة الزوجية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.