مشاهدة فيلم the exorcism of emily rose مترجم عالم سكر
مشاهدة فيلم the exorcism of emily rose مترجم عالم سكر

مشاهدة فيلم the exorcism of emily rose مترجم عالم سكر

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم the exorcism of emily rose مترجم عالم سكر. وهو فيلم درامي قانوني ورعب خارق أمريكي من إخراج سكوت ديريكسون وبطولة لورا ليني وتوم ويلكنسون. الفيلم مستوحى بشكل فضفاض من كتاب فيليسيتاس دي جودمان The Exorcism of Anneliese Michel، الذي يحكي قصة Anneliese Michel، ويحكي قصة ملحد أعلن نفسه (ليني) يعمل محامي دفاع يمثل كاهن الكنيسة المتهم (ويلكينسون). مع قضية قتل بسبب الإهمال بعد طرد الأرواح الشريرة.

إيرين برونر، محامية طموحة تهدف إلى أن تصبح شريكًا رئيسيًا في مكتب المحاماة الخاص بها، تتولى قضية الأب ريتشارد مور، كاهن أبرشية كاثوليكي متهم بالقتل بسبب الإهمال بعد محاولته طرد الطالبة إميلي روز البالغة من العمر 19 عامًا. بينما تريد الأبرشية أن يعترف مور بالذنب من أجل تقليل المصلحة العامة في الجريمة، يدفع مور بدلاً من ذلك بأنه غير مذنب. أثناء المحاكمة، يتم تقديم إفادات الشهود في ذكريات الماضي.

فيلم the exorcism of emily rose

يستجوب المدعي العام إيثان توماس العديد من الأطباء وأطباء الأعصاب لتحديد السبب الطبي لوفاة إميلي، وتحديدًا الصرع والفصام. كانت إميلي قد تركت الكلية بعد أن عانت من الهلوسة المستمرة وتشنجات العضلات في الثالثة صباحًا. عاد إلى منزل والديه وعولج بأدوية مضادة للصرع ومضادات الذهان. عندما لم تتحسن حالتها، تمت استشارة مور وقاده تقييمه وملاحظاته إلى استنتاج أن إميلي كانت ممسوسة بشيطان.

بموافقة والدي إميلي، أخضع مور إميلي لعملية طرد الأرواح الشريرة، والتي لم تنجح في النهاية. اقترح مور أن أدوية إميلي كانت مسؤولة عن فشل طرد الأرواح الشريرة لأنها شلت نشاط دماغ إميلي وأبقت الشيطان بعيدًا عن متناولها. يريد مور أن يروي قصة إميلي، ويشهد عند استدعائه إلى منصة الشهود. يبدأ برونر بتجربة أحداث خارقة للطبيعة في منزله، حيث يستيقظ في الثالثة صباحًا على رائحة مادة محترقة.

حذرتها مور من أنها قد تكون هدفًا للشياطين وكشفت أنها شهدت أحداثًا مماثلة في الليلة التي كانت تستعد فيها لطرد الأرواح الشريرة. يدعم برونر مور من خلال استدعاء عالمة الأنثروبولوجيا ساديرا أداني للإدلاء بشهادتها حول معتقدات حيازة الروح من مختلف الثقافات، لكن توماس يرفض ادعاءاتها ووصفها بأنها سخيفة. جراهام كارترايت، الطبيب الذي حضر جلسة طرد الأرواح الشريرة، أعطى برونر شريطًا يسجل طرد الأرواح الشريرة، وقدم مور التسجيل كدليل.

تم حجب شهادة كارترايت لتوثيق طرد الأرواح الشريرة ودحض الادعاء الطبي للادعاء عندما صدمت سيارة كارترايت فجأة وقتلتها. يتراجع برونر المذهول إلى مكتبه، حيث يهدد رئيسه بإنهاء عمله إذا سمح له مور بالإدلاء بشهادته مرة أخرى. يزور برونر مور في زنزانته بالسجن، حيث يقنعه بالسماح لإميلي برواية بقية قصتها، على الرغم من تهديد رئيسها. في اليوم التالي، أخذ مور منصة الشهود مرة أخرى وقرأ رسالة كتبتها إميلي قبل وفاتها.

the exorcism of emily rose مترجم عالم سكر

في صباح اليوم التالي لطرد الأرواح الشريرة، زارت السيدة العذراء إميلي في حقل بالقرب من منزلها وسمحت لها باختيار الصعود إلى السماء. ومع ذلك، اختارت إميلي أن تتحمل آلامها وحصلت فيما بعد على الطوابع على يديها. يفسر توماس الندوب ليس كعلامة إلهية بل كآثار لإصابات ذاتية. أصدرت هيئة المحلفين في النهاية حكمًا بالإدانة، لكن القاضي فاجأ المحكمة بطلبه من بروستر فرض عقوبة السجن.

على الرغم من صدمته المؤقتة بهذا العرض، إلا أن بروستر قبله في النهاية وكان مور حرًا في الذهاب. عُرض على برونر شراكة في شركته، لكنه رفض. في وقت لاحق، قام مور وبرونر بزيارة قبر إميلي، ويذكر مور أنه سيأتي وقت يتم فيه تقديس إميلي. تكشف الخاتمة أن مور لم يستأنف إدانته أبدًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.