هلس سبورت بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم قطر 2022
هلس سبورت بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم قطر 2022

هلس سبورت بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم قطر 2022

Rayan
بانوراما
Rayan18 ديسمبر 2022

هلس سبورت بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم قطر 2022. سيشهد ملعب لوسيل بالدوحة، قطر، أكبر مباراة لكرة القدم في السنوات الأربع الماضية يوم الأحد (18 ديسمبر) عندما تستضيف فرنسا الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم.

ستلعب فرنسا بقيادة كيليان مبابي نهائي كأس العالم FIFA على التوالي ضد الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي. آخر مرة (2018) كانت كرواتيا مع لوكا مودريتش، وهذا هو ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات جنبًا إلى جنب مع زملائه الذين يقفون في طريق Les Blues.

تم كسر خط الأرجنتين الخالي من الهزائم في 36 مباراة من قبل السعودية في المباراة الأولى لميسي ورفاقه في بطولة قطر. ومع ذلك، فقد ارتدوا بطريقة مذهلة وأصبحوا الآن على بعد فوز واحد فقط من أن يصبحوا أبطال العالم.

هلس سبورت بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

من أجل أن تصبح بطلاً، يتعين على الأرجنتين التغلب على حامل اللقب الحالي الذي يتطلع إلى تحقيق انتصارات تاريخية متتالية في كأس العالم لبلدهم. وتجدر الإشارة إلى أنه لم تشارك أي دولة أخرى في نهائيات كأس العالم FIFA أكثر من فرنسا الآن في آخر 24 عامًا.

تتمتع فرنسا بالكثير من النجوم والجودة في فريقها، لكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيبدأ ديدييه ديشامب في المباراة النهائية.

توقعت الأرجنتين الحادي عشر: إميليانو مارتينيز  مونتيل، روميرو، أوتاميندي، أكونا، رودريجو دي بول، باريديس، فرنانديز، ماكاليستر، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

توقعت فرنسا الحادي عشر: لوريس وكوندي وأوباميكانو وفاران وهيرنانديز وأوريلين تشواميني وأدريان رابيو وعثمان ديمبيلي وأنطونيو جريزمان وكيليان مبابي وأوليفييه جيرود.

ترتفع درجة الحرارة أكثر فأكثر لأن حارس مرمى الأرجنتين لم يعجبه تعليق مبابي على كرة القدم في أمريكا الجنوبية. وقال المهاجم “الميزة التي نتمتع بها في أوروبا هي أننا نلعب فيما بيننا في مباريات رفيعة المستوى طوال الوقت، مثل دوري الأمم”.

أجاب مارتينيز: “إنه لا يعرف ما يكفي عن كرة القدم. لم يلعب قط في أمريكا الجنوبية. عندما لا تكون لديك هذه التجربة، قد يكون من الأفضل عدم الحديث عنها. لكن هذا لا يهم. نحن رائعون، وفريق معترف به على هذا النحو”.

مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

وصلت الأرجنتين وليونيل ميسي إلى بوابة المجد لكن نجوم فرنسا في طريقهم لإفساد حفلة قطر. هل تستطيع الأرجنتين التغلب على حامل اللقب؟

مبابي وميسي، وهما في أفضل حالاتهما الآن، سيواجهان بعضهما البعض في نهائي مونديال قطر 2022 الليلة على استاد لوسيل. ميسي على وشك الاعتزال الدولي، ويتم الترحيب بمبابي باعتباره أعظم لاعب حديث في هذه الرياضة. سيكون صدامًا مثيرًا لمعرفة من سيأتي في القمة في نهاية اليوم.

تواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي منتخب فرنسا بقيادة كيليان مبابي في المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم الليلة. لكن هل تعرف مقدار الأموال التي يعود بها الفائز؟ إنه مذهل 347 كرور روبية، بينما 248 كرور روبية ستذهب إلى المركز الثاني.

ستتجه كل الأنظار إلى ليونيل ميسي في ما يمكن أن يكون آخر مباراة له في كأس العالم. كان يريد أن ينتهي على أعلى مستوى. يشعر الكثير من المشجعين بالقلق من خلو الأسطورة الأرجنتينية من الإصابة أم لا. شوهد وهو يمسك بأوتار الركبة في نهاية نصف نهائي الأرجنتين ضد كرواتيا. غاب عن جلستين تدريبيتين متتاليتين لكنه عاد لحضور الجلسة الأخيرة قبل النهائي الكبير يوم الأحد. ميسي سيكون لائقًا للعب نهائي كأس العالم.

تبدو فرنسا قوية جدًا على الورق أمام كل معارضة تقريبًا في العالم في الوقت الحالي. لكن ليونيل ميسي كان صانع الفارق للأرجنتين ضد بعض الفرق واللحظات القوية للغاية. مرارًا وتكرارًا قدم عروضًا سحرية، فهل سيفعلها مرة أخرى؟ في أهم مباراة كرة قدم في حياته؟

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.