كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022
كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022

كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022

Rayan
بانوراما
Rayan18 ديسمبر 2022

كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022. يبدأ الحدث الرئيسي لبرنامج التألق لكأس العالم 2022 اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 في ملعب لوسيل الشهير، حيث تسعى الأرجنتين بطلة البطولة وفرنسا حاملة اللقب لتحقيق التفوق الدولي في نهائي شجاع.

وسيلعب المنتخب الفرنسي على إقليم لوسيل الذي شارك للمرة الأولى منذ 24 عامًا في النهائي الذي حجز تذاكره للفوز 2-0 على نظيره المغربي الرائد في نصف النهائي. وفي الوقت نفسه، منع رجال ليونيل سكالوني كرواتيا من لعب المباراة الرابعة للمرة الثانية على التوالي بفوزهم 3-0، حيث لم تكن الاستعدادات قبل المباراة مركزة بشكل مفاجئ على رجل واحد.

كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022

انتشر مقطع فيديو لليونيل ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع. ليست واحدة من ضرباته الرائعة أو تمريراته المذهلة ، ولكن لصحفي يروي بشكل غنائي الصفات الخالدة لهذا الشاب البالغ من العمر 35 عامًا ويذكره بمدى إلهامه لجميع الأولاد والبنات في الوطن.

وضع الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات علامة على كل مربع سيتم وضع علامة عليه في قائمة التحقق الخاصة به لكرة القدم، باستثناء القائمة الكبيرة، وكتاب السيناريو مشغولون بالفعل بصياغة فعل ميسي وهو يحمل الكأس الشهيرة عالياً فيما سيكون وداعه كأس العالم.

على الرغم من بلاغة مهاجم باريس سان جيرمان خلال بطولة قطر، لا يمكن لأي رجل بمفرده أن يقود بلاده إلى أكبر حدث رياضي في العالم. لقد تراجع نيكولاس أوتاميندي عن سنواته في الدفاع، وقد يصبح إنزو فرنانديز الرقم التسعة التالي للاعب كرة القدم، ومن الواضح أن جوليان ألفاريز أخذ بعض الأوراق من كتاب شريكه في الهجوم.

كورة توب بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا

بنس واحد للأفكار الأرجنتينية عندما تألق السعودي سالم الدوسري أمام إميليانو مارتينيز أو عندما كاد Wout Weghorst جعل المستحيل ممكنًا لهولندا في ربع النهائي، لكن الفائزين بكأس أمريكا مصممون على تجنب الانضمام إلى زميلهم الموقر. دول إسبانيا وبلجيكا وألمانيا مدرجة في قائمة جرائم القتل العملاقة المجهزة جيدًا.

لم يكن من المتوقع أن يتأهل الكرواتيون إلى نصف النهائي، بعد أن تم إقصاؤهم بالفعل كواحد من المرشحين قبل البطولة في البرازيل، لكن الكروات بذلوا جهدًا بسيطًا ليكونوا الوصيفين في عام 2018، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تألقهم.

أثار الجدل رأسه القبيح عندما حكم على دومينيك ليفاكوفيتش بعرقلة ألفاريز – فعل ميسي ما يفعله بشكل أفضل من مسافة 12 ياردة في أعقاب ذلك – وضاعف رجل مانشستر سيتي ميزة فريقه ببساطة من خلال الركض عبر خطوط كرواتيا والحصول على زوجان من الريكوشتات.

ثم قام ميسي ببناء فريق حصري من اللاعبين لجعل جوسكو جفارديول يبدو أحمق في كأس العالم هذه، حيث قام بلف وتحويل النجم البالغ من العمر 20 عامًا قبل اختيار ألفاريز لوضع التعادل دون أي شك، وكأس العالم السادسة المتأهلون للنهائيات الآن على الورق كأبطال في عامي 1978 و1986.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

ومع ذلك ، انتهت ثلاثة أحداث رئيسية، بما في ذلك نسخة 2014، بدموع من اليأس للأرجنتين وقد تعادل الآن هزائم ألمانيا القياسية غير المرغوبة في نهائيات كأس العالم أربع مرات، لكن تسجيل هدفين في كل مباراة منذ الجولة الافتتاحية يعد إحصائية مطمئنة تمامًا.

في عام 2010 فقط تمكنت إسبانيا من دفع نفسها إلى المجد في كأس العالم بعد خسارة مباراتها الافتتاحية للبطولة، لكن فريق سكالوني لم يواجه أكثر من ست تسديدات في كل مباراة في المتوسط في قطر، وسيحتاجون إلى توظيف مثل هذه الخبرة الدفاعية لئلا يتم هزيمتهم. ويستمتع زميل ميسي كيليان مبابي بيوم ميداني.

تقريبا كل شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ لفرنسا قد حدث بشكل خاطئ بالنسبة لفرنسا قبل أن يستقلوا رحلتهم إلى الشرق الأوسط. إصابات لا حصر لها للاعبين الرئيسيين، وجدل مستمر خارج الملعب وهبوط لا يمكن تخيله تقريبًا من دوري الأمم، والذي تمكنوا من تجنبه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.