كورة توب بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022
كورة توب بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

كورة توب بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

Rayan
2022-12-09T21:16:31+03:00
بانوراما
Rayan9 ديسمبر 2022

كورة توب بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022. تم تجهيز المرحلة الثانية من أربع مباريات ربع النهائي في كأس العالم 2022. بعد الانتصار المذهل الذي حققته كرواتيا على البرازيل ، سيتطلع الأرجنتينيون للاستفادة من تعادلهم المفضل الآن، وسيحتاجون إلى الفوز على هولندا لتحقيق ذلك.

ربما تكون خط كودي جاكوبو الحار أمام المرمى قد انتهى ضد الولايات المتحدة، لكن الظهير المتألق لفان جال تحمل عبء التسجيل في معركة دور الستة عشر يوم السبت، حيث فشل يانك في البناء على بداية سريعة.

قدم دينزل دومفريز تمريرات متطابقة لأهداف متطابقة لممفيس ديباي ودالي بلايند في الشوط الأول، وبينما أعطى نفض الحاج رايت غير التقليدي للولايات المتحدة بصيص أمل، لجأ بليند إلى مزود دومفريز المطلوب لإحراز هدف دون منازع لتسوية المباراة.

كورة توب بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

لم يفعل فان غال القليل لتبرير ادعاءاته بأن هولندا لم تكن “مملة” عندما وضعتهم الولايات المتحدة تحت المراقبة في التبادلات الافتتاحية، لكن أورانج بالتأكيد علموا نظرائهم الأمريكيين درسًا في قسوة للوصول إلى ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

في الواقع، وصلت هولندا الآن إلى الدور ربع النهائي في أربع من آخر خمس نسخ لكأس العالم – وكان خروجها من دور الستة عشر في عام 2006 – وتقدمت إلى الدور نصف النهائي في كل من 2010 و2014 قبل أن تفشل ذريعًا في التأهل لنسخة روسيا.

لم يفشل وصيف بطل 2010 منذ 1994 في الفوز بمباراة ربع نهائي كأس العالم، وتبلغ الآن سلسلة الخالي من الهزائم في جميع المسابقات 19، ولكن يجب تقديم شيء ما عندما يتنافس فريقان مهاجمان من الوزن الثقيل.

مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم

كادت أستراليا أن تفعل ما لا يمكن تصوره عندما توجه المراهق قرنق كول إلى نيوكاسل يونايتد في الثواني القليلة الأخيرة، لكن إيميليانو مارتينيز تصدى للأرجنتين إلى دور الثمانية، وإن كان ذلك بطريقة عصبية للغاية.

تأهلت الأرجنتين مؤخرًا من دور الثمانية في 2014 في طريقها إلى المركز الثاني ، لكنها خسرت آخر ثلاث مباريات في ربع النهائي قبل ذلك في 1998 و2006 و2010، وانتهت آمالها في تحقيق المجد في البطولة. وفازت بها الفرق الأوروبية تسع مرات متتالية منذ النسخة الافتتاحية عام 1930.

لذا ، فإن التاريخ لا يحبذ رجال ليونيل سكالوني، لكن سلسلة من 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات تفعل ذلك  ومن الأفضل أن يلف فريق الألبيسيليستي ميسي بالصوف القطني أثناء محاولتهم إنهاء سلسلة قاحلة في المواجهات السابقة مع الهولنديين.

في الواقع، فشلت الأرجنتين في التسجيل في كل من مبارياتها الثلاث الأخيرة ضد هولندا، التي تعادلت مع الأرجنتين 0-0 في آخر لقائين لكأس العالم – الفوز في نصف نهائي 2014 بركلات الترجيح – لكن آخر ما تحتاجه بطولة قطر هو حالة أخرى بلا أهداف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.