موقع كورة توب لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر
موقع كورة توب لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

موقع كورة توب لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

Rayan
2022-11-28T00:36:55+02:00
بانوراما
Rayan23 نوفمبر 2022

موقع كورة توب لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر. بدأت كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر – وهو التاريخ الذي تم تغييره قبل أشهر فقط من البطولة – مع أول مباراة في مرحلة المجموعات بين قطر والدولة المضيفة والإكوادور. تستمر مرحلة المجموعات حتى 2 ديسمبر، مع ما يصل إلى أربع مباريات كل يوم.

تنقسم الفرق الـ 32 إلى ثماني مجموعات من أربعة، يحددها الحرف AH، ويلعب كل فريق جميع الفرق الأخرى في مجموعته مرة واحدة. يتأهل أفضل متسابقين في كل مجموعة إلى دور الـ16، الذي يبدأ يوم السبت، 3 ديسمبر. بعد ذلك، تعتبر كأس العالم بطولة خروج المغلوب مباشرة، حتى المباراة النهائية يوم الأحد، 18 ديسمبر.

كأس العالم قطر 2022 هي أول بطولة من هذا النوع تقام في آسيا. والأولى التي تشارك فيها ويلز منذ عام 1958، وبسبب انتهاكات حقوق الإنسان في قطر، تعد واحدة من أكثر البطولات إثارة للجدل التي ستقام. تدفق الآلاف من المشجعين على قطر ليكونوا جزءًا من التاريخ. لكن هناك ملايين آخرون سيشاهدون المباريات على أرضهم.

موقع كورة توب لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 اضغط هنا

تقاسمت تونس والدنمارك النقاط في المباراة السابقة للمجموعة الرابعة الثلاثاء 22 نوفمبر، كما فعلت بولندا والمكسيك في المباراة. لكن الصدمة الكبيرة في ذلك اليوم كانت الأرجنتين التي كان ليونيل ميسي يتمتع فيها بالخيال، حيث خسرت 2-1 لتتفوق عليها السعودية. وبعد أربع سنوات، عادت بطولة كأس العالم 2022 وتستضيفها قطر.

تقام مسابقة FIFA هذا العام في الشتاء بدلاً من موسم الصيف المعتاد، وقد أثبتت بالفعل أنها واحدة من أكثر المسابقات التي لا تنسى وستشهد منافسة 32 دولة للتتويج بالفائزين. ومن المقرر أن تكون واحدة من أقصر نهائيات كأس العالم، حيث ستقام 64 مباراة وبدأت المنافسة في 20 نوفمبر 2022.

وستقام مراحل خروج المغلوب بعد ذلك قبل أن تقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022. كل يوم سيكون هناك أربع مباريات وستشهد المباراة الافتتاحية قطر ضد إيران. سواء أكنت تهتف من أريكتك أو بعيدًا عن المنزل، قم بالضغط على الموقع المرفق لتكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول كأس العالم لهذا العام. وأين يمكنك مشاهدتها.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.