شاهد: خلود ابوبكر تتصدر حديث السودانيين
خلود ابوبكر تتصدر حديث السودانيين

شاهد: خلود ابوبكر تتصدر حديث السودانيين

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

أشعل مقطع من مسلسل سوداني شاركت في بطولته الفنانة الشابة خلود ابوبكر، ظهرت فيه أجزاء حساسة من جسدها، أثناء أداء الدور، ضجة وردود فعل واسعة في المجتمع السوداني.

التقط عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا الصورة وقاموا بتداولها على نطاق واسع على مختلف المنصات، وسط حملة هجوم عنيفة على الفنانة، بحجة أن المشهد مسيء للمرأة السودانية.

المقطع مأخوذ من الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي “زوجان ولكن”، تشارك فيه خلود مع الفنان أحمد الجاجر والفنانة الأخرى روبي كمال.

وخرجت الفنانة الشابة في بث مباشر عبر حسابها على “تيك توك”، للاعتذار لجمهورها. وتطلب منهم محو مقطع الفيديو المتداول والصور التي انتشرت كالنار في الهشيم.

لجأت الفنانة خلود أبو بكر، إلى الدعاء إلى الله على الشخص الذي وصفته بالمريض الذي شوهها وقص المشهد وصنع مقطعًا وصورًا منه لفضحها.

وشكرت الفنانة السودانية كل من أبدى تضامنًا معها في محنتها، واصفة الشخص الذي شوهها بهذه الصورة “القبيحة” بأنه مريض بعد تكبير وتصغير الفيديو، لتسليط الضوء على اللقطة بطريقة غير أخلاقية، على حد تعبيرها.

خلود ابوبكر من أشهر الفنانين السودانيين الذين استطاعوا تحقيق شهرة واسعة في زمن قياسي، بسبب أعمالها الفنية العديدة، وهي في الأربعينيات من عمرها.

وآخر أعمالها على الصعيد الفني كان مسلسل “زوجان ولكن” والعديد من المسلسلات الناجحة. وهي فنانة موهوبة تمتلك الكثير من القدرات التمثيلية، وظهرت مؤخرًا في مشهد لها في مسلسل “زوجان ولكن”. والذي يتناقض تمامًا مع العادات والأعراف الإسلامية والمجتمعية بحسب سوادنيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.