فيديو فضيحة خلود السودانية في مسلسل زوجان ولكن يشعل ضجة
فيديو فضيحة خلود السودانية في مسلسل زوجان ولكن يشعل ضجة

فيديو فضيحة خلود السودانية في مسلسل زوجان ولكن يشعل ضجة

Rayan
2022-11-13T16:44:38+02:00
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

أشعل مقطع فيديو فضيحة خلود السودانية في مسلسل زوجان ولكن ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، الأمر الذي أخرج الفنانة خلود أبوبكر عن صمتها بمقطع فيديو توضح ما حدث وتعتذر للجمهور عن خطأ غير مقصود وطالبت الجميع بحذف الصور المتداولة.

وتسبب فيديو مسلسل زوجان ولكن الفاضح بأزمة لأحد نجومه بسبب مشهد مشين وانتشار الصور، وطالبت الفنانة السودانية خلود أبوبكر الجميع بحذف الفيديوهات والصور في Live on Tik Tok.

وانتقد أحد النشطاء المسلسل في منشور عبر منصة فيسبوك بقوله: “أحمد الجقر ظهر في مسلسل سكة ضياع لأول مرة في تجربة تمثيلة تناولت قضايا هامة في المجتمع السوداني. ولاقى اسحسان الكثير من الناس بمختلف أطيافهم رغم قلة الامكانيات المصاحبة للمونتاج والديكور. ولكن قولنا كلام جميل جدًا”.

وأضاف: “أخيرًا بعد غياب طويل للدراما السودانية بدت تدب فيها ملامح الحياة. ومن ثم تحدث عن تأسيس منظمة مدنية طوعية تخص المتشردين وأطفال الشوارع ليبصم علي نجاح مسلسله بوقفة حقيقية ملموسة. كان له صيت واسع إلى أن أتى بسلسلة حلقات تحت مسمى زوجان ولكن. يخلو من الحياء ضاربًا بنجاح مسلسله الأول عرض الحائط”.

وأوضح، “مسلسل فاشل عبارة عن شركة ملابس تروج لمنتجها فانتجت المسلسل دا للترويج لها. ويحمل في طياته الكثير من الرسائل التي مفادها التحرر والانحلال الاخلاقي لمجتمع ظل متماسكا بعاداته وتقاليده الإسلامية وسيظل باذن الله تعالى”.

وختم بقوله، “بقدر ما مسلسل سكة ضياع أثار إعجاب الكثيرين لانه لامس الواقع وتحدث عن قضايا إجتماعية هامة. إلا أن مسلسل زوجان ولكن أثار أشياء كانت راكدة في نفوس المراهقين. هذه احدى ممثلات تلك التفاهة تبكي في التيك توك بعد أن تم تداول صورة لها من مشهد لها. فليس لي إلا أن اقول لها المثل السوداني الشهير (التسوي بايدك يغلب اجاويدك).




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.