كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 من النت
كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 من النت

كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 من النت

Rayan
2022-09-29T14:48:05+02:00
بانوراما
Rayan29 سبتمبر 2022

بدأ عدد كبير من الطلبة السوادنيين بالبحث عن كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 من النت. حيث جرت العادة على وزارة التربية والتعليم السودانية الإعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي يذاع مباشرة. بينما تم تخصيص موقع إلكتروني هذا العام للاستعلام عن النتائج من أجل التسهيل على الطلاب.

كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 من النت

ولمعرفة نتيجة الشهادة السودانية أرسل رقم الجلوس إلي 5556. سعر الرسالة 150 جنية شاملة الضريبة. ولمزيد من والتفاصيل حول المساق الأكاديمي فقط أرسل رقم الجلوس الي 5557 سعر الرسالة 300 جنية شاملة الضريبة، في إشارة إلى أن النتيجة ستتوفر عقب المؤتمر الصحفي بشكل مباشر.

تسود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب والطلاب تمهيدًا لاستلام نتائج الشهادة السودانية 2022 بولاية الخرطوم ومختلف ولايات السودان. وتمنت الوزارة في بيان صحفي نشرته الوكالة الرسمية التوفيق للطلاب الذين لم يرسبوا وعملوا بجد في العام الدراسي لهذه اللحظة التاريخية التي ستسجل لهم رغم الصعوبات والعقبات.

كما لم تفشل وزارة التربية والتعليم في دورها في توفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب خلال الامتحانات النهائية أو العام الدراسي. بحيث يتم اعتماد النظام الجديد في الموسم الدراسي المقبل بالعاصمة، الخرطوم والولايات.

يتم استخراج نتائج الشهادة السودانية 2022 برقم المقعد بطريقة واحدة أو أكثر. بما في ذلك الرسائل النصية القصيرة عبر زين أو الرابط المخصص المعلن عنه والمنشور بواسطة موقع “غزة تايم”، ليتمكن الطالب وعائلته من الاستفادة من التقصير. من الوقت والجهد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.