شاهد فيديو متحرش الكراده واضح بدون تشويش
شاهد فيديو متحرش الكراده واضح بدون تشويش

شاهد فيديو متحرش الكراده واضح بدون تشويش

Rayan
2022-09-26T15:16:15+02:00
بانوراما
Rayan26 سبتمبر 2022

تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو متحرش الكراده واضح بدون تشويش والذي تم التقاطه داخل حافلة عامة في العراق. وأحدث هذا المقطع جدلًا واسعًا عبر منصات الإنترنت المختلفة. وخاصة منصة بث الفيديو تيك توك.

في الواقع، ليس موضوع هذا المقطع هو أول قضية تحرش تنتشر عبر مواقع الإنترنت في الدول العربية، حيث ساهمت كاميرات الهواتف المحمولة. بالإضافة إلى كاميرات المراقبة في الشوارع والأماكن العامة، في الكشف عن العديد من حوادث التحرش، مثل الحادثة الشهيرة في مصر لطفلة.

فيديو متحرش الكراده واضح بدون تشويش اضغط هنا

يظهر هذا الشاب في المقطع وهو يقوم بأفعال لا أخلاقية أمام فتاة عراقية يريد التلميح أو الإيحاء بشيء ما، لكن الفتاة صورته دون علمه ونشر المقطع على تطبيقات السوشيال المختلفة. مما جعل الشاب يقع في موقف لا يحسد عليه.

يشار إلى أن صورته تبدو واضحة وخالية من اللبس، وهويته معروفة، وتم التحقيق في هذا المقطع وأحالته قيادة الشرطة إلى التحقيق. وأشعل المقطع غضب الرأي العام العربي خاصة في العراق.

وطالبوا الجهات المعنية بضرورة الوقوف بجدية في مواجهة قضايا التحرش سواء بالفتيات أو الأطفال، مع معارضة نشر هذه المقاطع بشكل واضح وصريح.

وأعلنت الشرطة العراقية، العام الماضي، توقيف المئات من المتورطين في حوادث التحرش مؤقتًا وإحالة عدد منهم إلى القضاء، موضحة أن التجمعات والأسواق تشهد أكبر عدد من هذه الحالات التي تعتبرها خارج الأرض على المجتمع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.