شاهد مسرحية مطلوب للممثل طارق العلي على ok
شاهد مسرحية مطلوب للممثل طارق العلي على ok

شاهد مسرحية مطلوب للممثل طارق العلي على ok

Rayan
بانوراما
Rayan18 سبتمبر 2022

مسرحية مطلوب للممثل طارق العلي على ok. والذي تعد تعاونه الأول مع الكاتب اللبناني جورج خباز، حيث يطلق العمل المسرحي الكوميدي عروضه على مسرح نقابة العمال في ساحة حولي.

المسرحية من إخراج عبد العزيز سفر، وأشرف عليها عيسى العلوي، ومن إنتاج “مركز فروجي”. وتشارك في المسرحية مجموعة من الممثلين من بينهم: خالد العجيرب وعبد الله بهمن وخالد المظفر وعبد الله الحمادي.

يشار إلى أن المسرحية سبق أن قدمها الكاتب خباز في لبنان، وهي عمل إنساني ينسجم مع القضايا الراهنة.

مسرحية مطلوب للممثل طارق العلي على ok

وقال الفنان الشاب خالد المظفر أحد أبطال المسرحية، “المسرحية عمل هادف، ويسهل على جميع أفراد الأسرة الاجتماع لرؤيتها، بالإضافة إلى الأجواء الشبابية السائدة.

واعتبر أن غالبية الذين يؤدونها هم من جيل الشباب ابتداء من الكتابة مرورا بتوجيهات المخرج عبد العزيز سفر وانتهاء بأبطال العمل.

طارق العلي فنان كوميدي كويتي ظهر لأول مرة عام 1983 في مسرحية The Court Judge، ثم واصل تقديم إبداعات رائعة في مجال الأعمال الفنية والمسرحيات.

بدايته الحقيقية وانتشاره كانت في مسرحية هالو بانكوك عام 1988. واستطاع المشاركة في العديد من المسرحيات والمسلسلات والبطولات المسرحية، مما جعله من أهم الكتاب المسرحيين في الكويت.

بالإضافة إلى كونه شريكًا رئيسيًا في مؤسسة فوروغي للإنتاج. طارق العلي هو أيضًا رئيس وعضو مؤسس لنقابة الفنانين الكويتيين التي أسسها بمشاركة الدكتور نبيل الفلكاوي. ولا يزال يقدم العديد من الأعمال الرائعة.

الفنان العلي متزوج وله 4 أولاد: فاطمة، هيفاء، محمد وسلطان، إضافة إلى قرابته من الدكتورة فوزية الدريع.

قدم طارق العديد من الأعمال الدرامية التي لا يزال قادرًا على جذب انتباه وإعجاب المشاهدين، خاصة المسرحيات التي قام ببطولتها. في إشارة إلى أن الجميع يحفظ مسرحيات العلي وينتظر أعماله الجديدة.

بالإضافة إلى المسرحيات، شارك العلي في العديد من الأفلام والمسلسلات. كما كان له دور بارز في البرامج التلفزيونية وتقديمها، وقدم عدة برامج ناجحة منها “موعد على العشاء” و”طارق وهيونة”، وكان آخرها برنامج “خليجنا باقي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.