كلمات أغنية مشاعر شيرين عبد الوهاب
كلمات أغنية مشاعر شيرين عبد الوهاب

كلمات أغنية مشاعر شيرين عبد الوهاب

Rayan
2022-09-16T22:03:39+02:00
بانوراما
Rayan16 سبتمبر 2022

كلمات أغنية مشاعر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي قدمت الكثير من الأعمال في مجال الغناء والتمثيل مما أكسبها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بسبب صوتها المميز.

ولدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في 8 أكتوبر 1980 بحي القلعة بالعاصمة المصرية القاهرة. وتزوجت خمس مرات، في كل مرة تزوجت من شخصية معروفة في الوسط الفني، حيث تزوجت للمرة الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس.

والمرة الثانية من مدير أعمالها عصام، والمرة الثالثة تزوجت من رجل الأعمال أحمد غزالي. وكان زواجها الرابع من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007. وأنجبت منه طفليها مريم وهانا. لكنها انفصلت عنه عام 2012 بعد زواج دام خمس سنوات.

وأخيراً، تزوجت للمرة الخامسة من الفنان حسام حبيب، وكان زواجها الأخير من حسام حبيب مفاجأة كبيرة لمحبيها. خاصة بعد أن نفت أكثر من مرة علاقتها معه.

كلمات أغنية مشاعر شيرين عبد الوهاب

اشتهرت شيرين عبد الوهاب برومانسية شديدة وشغف، حتى يعرف جمهورها أن مشاعرها تتحكم بشكل كبير في قراراتها  خاصة في حياتها العاطفية.

الأمر الذي نتج عنه العديد من الزيجات والانفصال، فهي تبحث دائمًا عن الحب في حياتها، فتزوجت أكثر من مرة وانتهى الزواج بالطلاق والانفصال. كما حدث مؤخرًا مع زوجها السابق حسام حبيب الذي تزوجته بعد العيش معه بقصة حب قوية.

الفنانة شيرين عبد الوهاب ولدت في مدينة القاهرة بحي القلعة في الثامن من أكتوبر 1980، وبدأت موهبتها الغنائية القوية منذ أن كانت في المدرسة. حيث اكتشف معلمها موهبتها الغنائية، وأقنع والدتها بإظهار موهبة شيرين لقائد الأوركسترا في دار الأوبرا المصرية سليم سحاب.

وغنت أمامه شيرين لتنال إعجابها، وبدأت مشوارها الفني بالغناء في الكورال بدار الأوبرا المصرية. وحازت على العديد من الجوائز الهامة تقديراً لمسيرتها الفنية أبرزها فوزها بخمسة موريكس دور كأفضل مطربة عربية أعوام 2011 و2012 و2014 و2017 و2018. كما فازت بثلاث جوائز من جائزة ألميما للموسيقى كأفضل فنانة عربية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.