كلمات اغنية خذلك بجنب البدر صوره
كلمات اغنية خذلك بجنب البدر صوره

كلمات اغنية خذلك بجنب البدر صوره

Rayan
بانوراما
Rayan11 ديسمبر 2022

كلمات اغنية خذلك بجنب البدر صوره للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، ولد وترعرع في العارضة في المملكة العربية السعودية لأب وأم سعوديين ويحمل الجنسية السعودية. جدير بالذكر أن عبد المجيد عبد الله من أشهر المطربين في البلاد العربية ولديه قاعدة جماهيرية قوية.

بدأ حياته الفنية عندما اكتشفه الأستاذ إبراهيم سلطان، فأخذه إلى الإذاعة وغنى لأول مرة في حياته لعبد الحليم حافظ وآخرين، ثم بعد ذلك بدأ الغناء في حفلات، وكان حفله الأول في نادي الاتحاد السعودي في سن الثالثة عشرة. وفي جمعية الثقافة والفنون، التقى بعدد من الملحنين الذين لحنوا له في البداية، ثم سجل عدة أغانٍ في التلفزيون، واكتسب شهرة لمدة ساعة في المملكة العربية السعودية.

كلمات اغنية خذلك بجنب البدر صوره

الفنان السعودي عبد المجيد لم يفصح عن اسم وهوية زوجته لوسائل الإعلام، لكن عُرف من مصادر موثوقة عن انفصاله فقط وأن زوجته تحمل الجنسية السعودية وأنها بالطبع ليست من الوسط الفني ويطلق عليها “أم عبد الله” نسبة إلى ابنها الأكبر عبد الله.

تزوج الزوجان منذ سنوات عديدة، واستمر زواجهما قرابة خمسة عشر عامًا، وأنجبا ثلاثة أطفال، عبد الله ومحمد ومنار. ولأن الفنان عبد المجيد لم يعلن أسباب الانفصال، ظلت الأسباب غامضة للصحافة. جدير بالذكر أن عبد المجيد يهتم دائمًا بأبنائه وعلاقته بهم.

بلغ عدد الأغاني التي قدمها الفنان عبد المجيد عبد الله خلال مسيرته الفنية 278 أغنية، حيث قدم العديد من الألبومات الناجحة، والتي حققت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي. ويمتلك حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يشارك فيه الجمهور الذي يتابعه بعض اليوميات ومقاطع الفيديو من حفلاته الخاصة. كما يقدم بعض الأغاني عبر صفحته الرسمية، ويمكن متابعة الصفحة الخاصة “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.