كلمات اغنية وسع وسع للفنان احمد سعد
كلمات اغنية وسع وسع للفنان احمد سعد

كلمات اغنية وسع وسع للفنان احمد سعد

Rayan
بانوراما
Rayan16 سبتمبر 2022

كلمات اغنية وسع وسع للفنان احمد سعد. هناك العديد من الفنانين والمطربين والمبدعين في مختلف المجالات والذين قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة. منهم المصري سعد شارك في أعمال المسلسلات والأغاني العربية. واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة وواسعة من خلال أعماله الفنية، مما جعله يتصدر الترند والمواقع المختلفة ومحركات الإنترنت.

تعرف أغنية ” وسع وسع” أنها من أعمال الفنان المصري أحمد سعد، وتصدرت منصات السوشيال ميديا بصورة كبيرة جدًا خلال الآونة الاخيرة، ومدة الفيديو كانت خمس دقائق. ويمكنك مشاهدتها ومتابعتها من خلال منصة YouTube.

كلمات اغنية وسع وسع للفنان احمد سعد

أحمد سعد هو مغني وممثل وملحن شعبي مصري، ولد في العاصمة المصرية القاهرة، في 20 أغسطس 1981، عن عمر يناهز 41 عامًا. بدأ مسيرته الفنية في عام 2003 عندما أصدر ألبومه الغنائي الأول، Ishki Lamin، والذي تضمن ثماني أغنيات حققت انتشارًا واسعًا وجعلته مشهورًا، تلاها بعد ذلك أغانيه المنفردة وألبوماته الغنائية.

زوجة المطرب أحمد سعد هي مصممة الأزياء وخبيرة التجميل علياء بسيوني. ولدت عام 1995 م بمدينة القاهرة. تزوجت الفنان سعد عام 2021م ، ولم تنجب من أولاد. في إشارة إلى أنها الزوجة الرابعة لأحمد سعد.

الزوجة الأولى هي لبنى بيومي، وهي خارج الوسط الفني. وأعلنت انفصالها عنها، وتزوج الفنانة ريم البارودي في نفس العام، وانفصلا في عام 2017. ثم تزوج الفنانة سمية الخشاب وهي ممثلة مصرية شهيرة، لكنهما أعلنا انفصالهما عام 2019.

اشتهر الفنان أحمد سعد بحبه للموسيقى والغناء منذ طفولته. في سن الثانية والثلاثين أطلق ألبومه الأول، وبعد ذلك واصل تقديم العديد من الأعمال المتميزة. له منصة التواصل الاجتماعي انستجرام يتابعه عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون مع جميع منشوراته والتي تشمل إطلالاته وصوره وأعماله وحفلاته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.