مشاهدة فيلم melissa p 2005 مترجم كامل hd اون لاين عبر egybest
مشاهدة فيلم melissa p 2005 مترجم كامل hd اون لاين عبر egybest

مشاهدة فيلم melissa p 2005 مترجم كامل hd اون لاين عبر egybest

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم melissa p 2005 مترجم كامل hd اون لاين عبر egybest إنتاج عام 2005، من إخراج لوكا جوادانيينو، النجوم هم: ماريا فالفيردي، ليتيسيا سيامبا، بريمو ريجياني، فابريزيا ساكي، جيرالدين شابلن، نيلو مور، كلاوديو سانتاماريا، كارلو أنتونيلي، بيير جورجيو بيلوتشيو، مارسيلو ماتزاريلا، إليو جيرمانو، ألبا روهرواشر، دافيد باستي، فرانشيسكا مادارو ، إزميرالدا بريتي.

في أحد أيام الصيف في صقلية، تذهب ميليسا (ماريا فالفيردي) البالغة من العمر خمسة عشر عامًا إلى حفلة في المسبح في منزل أحد الأصدقاء، على أمل مشاركة قبلتها الأولى مع الصبي الذي تحبه. بدلاً من ذلك، يجبر دانييل (بريمو ريجياني) ميليسا على ممارسة الرذيلة معه، ثم يزيد من إذلال الفتاة بتجاهلها لبقية الصيف. في حالة ميؤوس منها، لا تزال ميليسا تحمل شعلة للمراهق المهلهل لوثاريو في بداية العام الدراسي.

فيلم melissa p 2005 مترجم كامل hd اون لاين عبر egybest

تستغل دانييل مشاعرها وتقنعها بالنوم معه ومع أصدقائه متى شاء. عند إدراك دوافعه الحقيقية، تنتقم ميليسا وتكتشف قوة حياتها الجنسية، وتشارك اللقاءات مع الأولاد الآخرين والرجال الأكبر سنًا وحتى الغرباء الذين تلتقي بهم على الإنترنت. ابتكرت الكاتبة المراهقة ميليسا باناريلو إحساسًا أدبيًا فاضحًا في إيطاليا حيث يُزعم أن روايتها الذاتية المثيرة، وتفوقت على هاري بوتر، مما دفع الممثلة التي تحولت إلى منتجة فرانشيسكا نيري لتأليف هذا التعديل اللامع الذي أثبت شعبيته بالمثل لدى رواد السينما الإيطاليين.

تم تصوير الفيلم بألوان حالمة متوهجة لصور روائية مراهقة، ويردد الفيلم وجهة نظر باناريلو المتعاطفة للإكراه الجنسي للمراهقين، حيث تتبنى الكاميرا أحيانًا وجهة نظر ذاتية لترجمة الألفة لنثرها. يشوه Guadagnino أيضًا العقلية المفترسة لبعض الشباب الذكور الذين يتمتعون بمهارة مخيفة في التلاعب بمشاعر البطلة وانعدام الأمن من أجل غاياتهم الخاصة.

تقول ميليسا في إحدى المراحل: “أريد أن أكون قاسياً على العالم كما كان العالم قاسياً معي”. بدلاً من السماح لنفسها بالانهيار، تمسكت بالسيطرة على هذه اللقاءات الجنسية، على الرغم من أن الفيلم يشير إلى وجود عنصر من خداع الذات. مثل الكثير من المتمردين الشباب، الشخص الوحيد المرتبك، الغاضب، الحزين الذي ينتهي به الأمر ميليسا هو نفسها.

فيلم melissa p 2005 مترجم كامل

قوم Guadagnino في الواقع بتقليل الجنس مقارنة بالرواية ويحدد بشكل معقول الموضوع الرئيسي مثل النضال من أجل العثور على الحب الحقيقي داخل المتاهة الهرمونية للجنس والرغبة. ومع ذلك، تروي ميليسا بي قصة أكثر تقليدية ومفتعلة مقارنة بسابقها الأدبي.

الفيلم يوسع دور والدة ميليسا (Fabrizia Sacchi) وتضيف حبكة فرعية مأساوية عن جدتها المحبوبة (جيرالدين شابلن) – الشخص الوحيد الذي يفهمها على ما يبدو، والذي يضيف إلى جانب والدها الغائب (الذي يعمل في الخارج) عنصر التأديب الذي يهز أصابعه، بدلاً من التأديب العاطفي.

بينما في الكتاب بقيت مغامرات ميليسا طي الكتمان حتى وجدت السعادة بنفسها، فهناك مصالحات دامعة، وعقاب للأوغاد، واجتماع مع الصبي الذي يعشقها من بعيد (نيلو مور)، وشعر بالسعادة والعناق. لحسن الحظ، فإن الأداء اللطيف الذي قدمته ماريا فالفيردي يحافظ على قلب ينبض تحت الجلد الأسود السطحي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.