شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan27 أغسطس 2022

فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست والذي يتحدث عن ميليسا فتاة مراهقة تعيش مع والدتها وجدتها في صقلية، تربط الفتاة علاقة أوثق مع جدتها، وهي امرأة مدخنة تمامًا، والشخص الوحيد في العالم الذي يفهم ميليسا. يعيش والد ميليسا في بلد آخر. ذات يوم، تذهب ميليسا وصديقتها إلى حفلة في منزل أحد أصدقاء المدرسة. هناك، ستخوض ميليسا تجربتها الجنسية الأولى مع دانييل، وهو صبي من المدرسة.

التجربة بعيدة كل البعد عن أن تكون ما تخيلته ميليسا دائمًا، لأن دانييل أجبرها على الخروج ثم نسيتها لاحقًا لعدة أشهر. لكن ميليسا الآن واقعة في حب دانييل. عندما يعودون إلى المدرسة، ستحاول ميليسا لفت انتباه دانييل ، لكنه بالكاد يذكرها. نيفرثيليس، سينتهز دانييلي الفرصة للاستفادة من سحق ميليسا، إقناعها بممارسة الجنس في كل مرة يريدها.

ومع ذلك، اكتشفت ميليسا نوايا دانييل الحقيقية، وستنتقم منه، وستخوض تجارب أثقل معه ومع غيره من الأولاد. في الواقع، ستبدأ في يوميات تكتب فيها كل تجاربها الجنسية في المستقبل. تشعر والدة ميليسا بالقلق، وهي تحاول الاقتراب من ابنتها البعيدة، بينما يتم إرسال الجدة إلى منزل كبار السن.

فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست اضغط هنا

قرر والدا ميليسا إرسال إلفيرا إلى دار لرعاية المسنين بسبب حالة قلبها، مما يؤدي إلى مزيد من الخلاف بين ميليسا ووالدتها. عندما تعود Elvira إلى المنزل في عيد الميلاد، تشعر أن ميليسا تمر بوقت عصيب وتحاول تنبيه داريا، التي لا تزال غير مدركة تمامًا.

ذات يوم، تتلقى ميليسا مكالمة هاتفية من دانيال، الذي قال إن لديه مفاجأة ويطلب منها الحضور إلى منزله. هناك، جعلها دانيال وصديقه أرنالدو في مجموعة من ثلاثة أفراد. على الرغم من ترددها في البداية، قررت ميليسا السيطرة على الموقف واستكشاف حياتها الجنسية.

في المدرسة، تقع مذكرات ميليسا  في أيدي زميل في الفصل، يقرأها بصوت عالٍ للطلاب الآخرين، بما في ذلك مانويلا. ميليسا تلوم مانويلا على ذلك، وهناك شقاق بينهما. أرنالدو يدعو ميليسا ويطلب منها مقابلته. أخذها إلى قبو تحت الأرض، حيث عصب عينيها وجعلها تمارس الرذيلة معه وأربعة شبان آخرين.

عندما تعود داريا إلى المنزل، تخشى ألا تعود ميليسا إلى المنزل. تذهب إلى غرفة ميليسا وتجد مذكراتها مصدومة من محتوياتها. أثناء محاولتها الاتصال بميليسا دون جدوى، ذهبت داريا إلى دار رعاية المسنين لرؤية إلفيرا، ولكن سرعان ما تم إخطارها بوفاتها.

في هذه الأثناء، تذهب ميليسا إلى شقة رجل كبير السن قابلته في غرفة الدردشة، والذي يسعد بالجلد. ومع ذلك، سرعان ما أصبح عنيفًا عندما بدأ بجلد ميليسا لتخويفها. تمكنت من الفرار وهرعت إلى دار رعاية المسنين. عندما واجهت والدتها بشأن مذكراته ، أكدت ميليسا أن الأشياء التي كتبتها فيها صحيحة.

يشترك الاثنان في عناق يبكي، حيث تعتذر داريا عن عدم اهتمامها. في اليوم الأخير من المدرسة ، أعادت ميليسا ومانويلا إحياء صداقتهما. يواجه أرنالدو دانييلي بشأن ممارسة الجنس مع صديقته، ويصفعه على وجهه. طالب خجول وغريب الأطوار يُدعى ماركو، والذي لطالما كان معجبًا بميليسا، استجمع أخيرًا الشجاعة للاقتراب منها.

يقول إنه ذاهب إلى مدرسة فنون، وأطلعها على دفتر ملاحظات به رسومات رسمها لها. يرسمها أخيرًا قبل أن يقبل كل منهما الآخر على الخد. بعد مغادرة ماركو، دعا دانييلي ميليسا إلى حفلة في منزله في تلك الليلة؛ قبلت على مضض. وفي الحفلة، تقفز ميليسا من جرف في البحر بينما تنظر مانويلا ودانييل وغيرهما من رواد الحفلات في رهبة. ثم خرجت إلى السطح بابتسامة على وجهها. ميليسا ووالدتها تجلبان الأزهار إلى قبر إلفيرا، ويعانق الاثنان بعضهما البعض بفرح.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.