خبر وفاة الفنانة عفاف شعيب يتصدر من جديد
خبر وفاة الفنانة عفاف شعيب يتصدر من جديد

خبر وفاة الفنانة عفاف شعيب يتصدر من جديد

Rayan
2022-09-05T19:00:57+02:00
أخبار الساعةمنوعات
Rayan5 سبتمبر 2022

تفاجأت الفنانة المصرية خلال الساعات الماضية، بعدد المكالمات من الأصدقاء والمعارف التي استفسرت عن حالتها الصحية، بعد تداول خبر وفاة الفنانة عفاف شعيب، ما اثار استياءها الشديد.

تقدم المحامي شعبان سعيد، ببلاغ إلى النائب العام المصري نيابة عن الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، ضد مروجي شائعة وفاتها، مما أدى إلى معاناتها من حالة نفسية سيئة.

وانتشر منشور على فيسبوك يظهر صورة للفنانة عفاف وكتب على صورتها “إن الله وإنا إليه راجعون الموت يفجع الفنانة عفاف شعيب والحزن يخيم على العائلة”.

وأضاف، أن “الفنانة عفاف وجميع أفراد أسرتها خرجوا وكذبوا بشأن هذا الخبر، مما أصابهم جميعًا بالذعر بسبب هذه الأخبار الكاذبة التي نُشرت على تلك الصفحة، وتلقت الفنانة عددًا كبيرًا من المكالمات الهاتفية من أقاربها وأصدقائها”.

وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية انزعجت مما تم نشره واعتبرته ترويجًا لشائعات كاذبة ومضايقة لفنانة قديرة، بهدف جمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات للصفحة. وكان ذلك بغرض الاستفادة من نشر أخبار كاذبة.

وأوضح البيان، أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة كان لغرض جمع المكاسب المادية من وراء الآراء وزيادة المتابعة، على حساب نشر أخبار كاذبة وإيذاء الآخرين وإزعاجهم، حيث أصيب الفنانة عائلتها نتيجة ما تم نشره بأضرار مادية ونفسية شديدة.

وأكد أن ما تم نشره يعد جرائم جنائية يعاقب عليها القانون وفقا لقانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات. واختتم صاحب البلاغ الالتماس بالتحقيق في هذه الحادثة والقبض على الجاني وتقديمه إلى المحاكمة الجنائية.

وأعربت نقابة المهن التمثيلية عن تقديرها العميق للفنانة عفاف لما لها من مسيرة فنية طويلة، وحذرت من انتشار خبر وفاة الفنانة عفاف شعيب والشائعات الكاذبة التي تسبب الذعر والإيذاء للرموز الفنية المصرية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.