سبب وفاة اميره الحربي ام عمر
سبب وفاة اميره الحربي ام عمر

سبب وفاة اميره الحربي ام عمر

Rayan
2023-07-18T12:06:47+03:00
دوريات
Rayan18 يوليو 2023

سبب وفاة اميره الحربي ام عمر. خيم الحزن والألم على نشطاء مواقع ومنصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، فور إعلان نبأ وفاة مشهورة سناب شات السعودية اميرة الحربي، المعروفة بـ “أم عمر”.

في الساعات الأخيرة التي سبقت وفاتها، نشر ابنها خبر تعرض والدته لأزمة صحية، وطلب من جمهورها الدعاء لها، وبعد ذلك تداولت عدة منصات إعلامية خبر وفاتها في مدينة الباحة السعودية.

وتعرضت الحربي لأزمة صحية مفاجئة وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت فجر يوم الاثنين 17 يوليو 2023، تاركة وراءها جمهورًا حزينًا ومتأثرًا.

وبعد إعلان نبأ وفاتها، تفاعل المتابعون والمعجبون مع النبأ ببالغ الحزن، وأعربوا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد وكل من عرفها واحترمها.

وتلقت عائلتها رسائل حزن وعاطفة على مساهمتها في نشر الوعي والإيجابية في المجتمع. أم عمر تركت ورائها فراغا كبيرًا، وستبقى ذكراها حية في قلوبهم وذكرياتهم.

سبب وفاة اميره الحربي ام عمر

يعود سبب وفاة الحربي، أم عمر المشهورة على سناب شات في السعودية، إلى صراع طويل مع المرض الذي لم تكن طبيعته معروفة حتى اللحظة، في وقت قال آخرون إنها تعرضت لمشكلة صحية خطيرة عانت منها خلال الأيام الماضية وغابت بسبب ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم نقلها إلى أحد مستشفيات المملكة لتلقي العلاج، لكن حالتها كانت صعبة للغاية، حيث تم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية، حتى إعلان وفاتها صباح الاثنين السابع عشر من تموز.

من باب الموضوعية، فإن ما تقدم بشأن وفاة الحربي يرجع إلى تغريدات على مواقع التسوشال ميديا، حيث لم تكشف أي من أفراد أسرتها أو الجهات الرسمية عن السبب الحقيقي للوفاة.

الحربي، التي تعتبر من الرواد في صناعة المحتوى في المملكة العربية السعودية، تشتهر بتقديم محتوى يومي يتعامل مع الروتين اليومي والطبخ ولديها الملايين من المتابعين الذين يتفاعلون بأسلوبها الجميل.

اشتهرت بلقب “الأميرة أم عمر”، وحسابها على Snapchat TikTok تحت اسم (@mooree777)، تتميز بأسلوبها الفريد وابتسامتها الدائمة، وقد أثرت في حياة الكثير من الناس وألهمتهم بإيجابية وحيوية.

اعتادت أم عمر، على التعريف عن نفسها على أنها سيدة أعمال سعودية تقدم يومياتها البسيطة على وسائل التواصل الاجتماعي وتشارك أجمل لحظاتها مع متابعيها على مواقع السوشال ميديا ومنصات الإنترنت المختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.