شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق
شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق

شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

أحدثت فضيحة صور عباس الركابي ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، وهو شاب عراقي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا من محافظة الناصرية، ناشط اجتماعي قوي وله ما يقرب من 44000 مشترك من العالم العربي فقط على قناته على اليوتيوب.

يشار إلى أنه يقوم بتحميل مقاطع فيديو مثيرة للفكر ومسلية مع أصدقائه. استطاع أن يحصل على قاعدة كبيرة من المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي، رغم صغر سنه، ويبلغ عدد جمهوره حوالي ثلاثين ألف شخص. نجد الكثير من العراقيين محبين له، كما أصبح مشهوراً في دولة العراق والوطن العربي.

يمتلك عباس الركابي العديد من الحسابات على منصات السوشيال ميديا، وهذا من أشهر حساباته على اليوتيوب. كما أنه ينشر محتوى هادفًا وروح الدعابة مع الأصدقاء. استطاع أن يصنع عددًا كبيرًا من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي. رغم صغر سنه في سن السادسة عشرة.

فضيحة صور عباس الركابي

انتشرت في الساعات الماضية مجموعة كبيرة من الأخبار الشهيرة على نطاق واسع، والتي تنتمي إلى أحد أفضل الشخصيات العامة في العراق، عباس الركابي. والذي يعد اليوم من أهم الشخصيات العراقية الشابة، وهو من محافظة الناصرية.

اليوم يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط. وقد استطاع أن يحقق نجاحًا واسعًا وانتشر في جميع المواقع، فهو ناشط اجتماعي كبير جدًا وله جمهور كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة جدًا. ولديه عدد كبير جدًا من المتابعين على منصته على YouTube.

والتي تضم اليوم أكثر من أربعة وأربعين ألف متابع ممن يحبون محتواه المتميز من جميع مدن الوطن العربي. هذا بالإضافة إلى أن عباس من الشخصيات التي تقدم محتوى خاص جدًا وروح الدعابة مع عدد كبير جدًا من أصدقائه. وذلك من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب. ولديه العديد من المتابعين على تيك توك مؤخرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.