شاهد: موت عباس الركابي يثير جدلا في العراق
موت عباس الركابي يثير جدلا في العراق

شاهد: موت عباس الركابي يثير جدلا في العراق

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم17 يوليو 2022

توفي عارض الأزياء العراقي خلال ساعات، بحسب مواقع السوشيال ميديا. وجاء هذا خبر موت عباس الركابي بعد انتشار عدة أخبار على منصات الإنترنت المختلفة. وأثارت وفاته دهشة كبيرة بين محبيه ومتابعيه بعد تعرضه لخطورة صحية. مشكلة.

عباس الركابي، شاب عراقي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا من محافظة الناصرية، وهو ناشط اجتماعي قوي، وله عدد كبير من المتابعين. مع ما يقرب من 44000 مشترك من العالم العربي فقط على قناته على موقع يوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك، يتعاون مع أصدقائه لإنشاء محتوى ممتع لقناته على YouTube. ومؤخراً انتشرت أخباره عبر حسابات وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

بعد التحقق من الخبر المتداول عبر صفحة شقيق الفقيد، السبت 16 يوليو 2022، أعلنت عدة مصادر إعلامية عراقية، وفاة عباس الركابي، أحد أشهر الشخصيات في البلاد.

وسرعان ما انتشر خبر موت عباس بين رواد ونشطاء السوشيال ميديا بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته على الفور، ونشر مقطع فيديو يؤكد وفاة شقيقه بسكتة دماغية في السادس عشر من يوليو.

ونشرت قناة الركابي الرسمية المزعومة على “يوتيوب“، تفاصيل سبب وفاته، حيث تبين أنه كان يعاني من مشكلة صحية خلال الأيام الماضية، وتفاجأ الجميع برحيله من عالمنا بعد نوبة قلبية أدت إلى وفاته على الفور.

وكانت مصادر غير مؤكدة قد أفادت بأنه نقل إلى المستشفى في الأسابيع الأخيرة، وكان مستلقيًا على سرير مريض لفترة في أحد مستشفيات النجف.

يشار إلى أن حيث يقوم بتحميل مقاطع فيديو مثيرة للفكر ومسلية مع أصدقائه. وقد تمكن من الحصول على قاعدة كبيرة من المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي على الرغم من صغر سنه، وعدد جمهوره حوالي ثلاثين ألف شخص.

ونجد الكثير على الكثير من سكان العراق ومعجبيه، بعد أن أطلقت عليه محركات بحث جوجل اسمه، وأصبح مشهوراً في دولة العراق والوطن العربي نتيجة تصريحات إعلامية ونشطاء على مواقع الإنترنت المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.