برشلونة يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين آخرين قبل نهاية الميركاتو
برشلونة يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين آخرين قبل نهاية الميركاتو

برشلونة يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين آخرين قبل نهاية الميركاتو

Rayan
أخبار الساعةرياضة
Rayan28 أغسطس 2022

لا يزال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يسعى لتقوية فريقه رغم التعاقد مع أربعة لاعبين جدد بالفعل وتجديد العقود للاعبين الحاليين وتسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي.

واعتمد النادي الكتالوني على المهاجمين روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا ولاعب الوسط فرانك كيسي والمدافع أندرياس كريستنسن في أول مباراتين بالدوري. كما جدد تعاقده مع الفرنسي عثمان ديمبيلي ولاعب الوسط الدفاعي سيرج روبرتو.

كان على برشلونة أن يفي بسقف رواتب الدوري لتسجيل عقود جديدة. لكن العديد من “الروافع الاقتصادية” بما في ذلك صفقات الاستثمار الجديدة أفرجت عن التمويل بعد تفعيل الرافعة النهائية.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، إن تشافي يسعى للتعاقد مع أربعة لاعبين جدد على الجانبين الأيمن والأيسر، إذ يريد التعاقد مع ماركو ألونسو مدافع تشيلسي، وكذلك خافي جالان لاعب سيلتا فيجو.

على الجانب الأيمن ابتعد الأمريكي سيرجيو ديست عن اهتمامات تشافي ويبحث عن بديل. والمرشح الأول لهذا المنصب هو خوان فويث لاعب فياريال. لكن المبالغة المالية في طلبات ناديه أرجأت تسوية الصفقة، حيث يطلب فياريال 20 مليون يورو.

ويسلط الضوء على الإسباني هيكتور بيليرين، اللاعب السابق في فريق الشباب، والذي يمكن أن ينضم من أرسنال مجانًا، وهناك جناح رين الفرنسي، حماري تراوري.

يأتي ذلك في وقت اتفقت فيه جميع الأطراف على صعوبة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي. والذي أغلق الباب أمام رحيل اللاعب، لكن برشلونة لا يزال يحتفظ ببصيص أمل.

يتخذ النادي عدة خطوات أخرى لزيادة إيراداته من أجل تعويض الخسائر وتقليل الديون للوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف. ويأمل أن يكون بيع لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج والثنائي المهاجم بيير إيمريك أوباميانج. ويمكن لممفيس ديباي أن تجعل ذلك ممكناً.

بعد أن جمع أربع نقاط من أول مباراتين، يتأخر برشلونة بنقطتين عن البطل وغريمه اللدود ريال مدريد، الذي سيلعب أيضًا في برشلونة يوم الأحد. لكن على بعد ثمانية كيلومترات جنوب كامب نو، على ملعب القرنية إلبرات ضد إسبانيول.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.