هل عاد ميسي الى برشلونة ام وقع مع الدوري السعودي
هل عاد ميسي الى برشلونة ام وقع مع الدوري السعودي

هل عاد ميسي الى برشلونة ام وقع مع الدوري السعودي

Rayan
دوريات
Rayan6 يونيو 2023

هل عاد ميسي الى برشلونة ام وقع مع الدوري السعودي. يمكن لأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي الآن العودة أخيرًا إلى نادي برشلونة، حيث أعطت الدوري الأسباني الضوء الأخضر للنادي، حسبما أفادت صحيفة ريليفو الإسبانية.

وكان ميسي، وهو شخص حر بعد 30 يونيو، قد أعلن، السبت، أنه سيغادر نادي باريس سان جيرمان عبر بيان رسمي. وتأكيدًا على التطور الأخير، غرد الصحفي توني جوانمارت من شركة ريليفو على تويتر مقطع فيديو حصريًا لوالد ميسي ووكيله خورخي ميسي يلتقي برئيس برشلونة جوان لابورتا في منزله.

بعد خسارة صادمة بنتيجة 3-2 أمام كليرمونت فوت في مباراته الأخيرة على ملعب بارك دي برينس. حيث تعرض ميسي لصيحات استهجان لأنه أضاع فرصة من مسافة قريبة، ذكرت ريليفو أن وفداً سعودياً سافر إلى باريس لإغلاق توقيعه مع الهلال.

هل عاد ميسي الى برشلونة ام وقع مع الدوري السعودي

بصرف النظر عن هذا، على الرغم من أن Footmercato أفاد بأن معسكر ميسي قد قبل عرضًا لمدة عامين بقيمة 1.2 مليار يورو (1.3 مليار دولار). لمواصلة مسيرته في الشرق الأوسط، قالت ريليفو لميسي أن برشلونة لا يزال وجهته المفضلة.

مع إعطاء La Liga إعجابًا بالخطة، فهذا يعني أنه بالنسبة للفائز سبع مرات بالكرة الذهبية، يمكنه مرة أخرى أن يعتز بمهمته الثانية في نادي طفولته. أكد والد ميسي، خورخي، رغبة ابنه في ارتداء قميصه الشهير رقم 10 مرة أخرى.

وعانى برشلونة انتكاسة في خططهم لعودة ميسي. فقط قادرون على منحه 25 مليون يورو (27 مليون دولار) سنويًا مقارنة بتقارير سبورت، يتعين على الكاتالونيين أن يثبتوا للدوري الإسباني أنهم قادرون على أداء المهمة الثانية للاعبهم الأكبر على الإطلاق في النادي وسط صعوبات مالية.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني معترف به كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة. وُلد في 24 يونيو 1987 في مدينة روساريو بالأرجنتين. بدأ ميسي مسيرته الكروية في نادي نيويلز أولد بويز في الأرجنتين قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في سن مبكرة.

ميسي سرعان ما أظهر موهبته الاستثنائية ومهاراته الفردية الرائعة على المستوى العالمي. لعب دورًا رئيسيًا في نجاح برشلونة خلال السنوات التي قضاها في النادي، حيث ساعده في الفوز بالعديد من البطولات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

كما حقق ميسي العديد من الألقاب الفردية والجوائز، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية، التي فاز بها عدة مرات. كما أنه أصبح هدافًا تاريخيًا لنادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

في عام 2021، انتقل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن ترك برشلونة بسبب قيود الميزانية المالية للنادي الإسباني. بصفة عامة، ليونيل ميسي يُعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ولاعبًا استثنائيًا بمهارته وإسهاماته الفردية والجماعية في اللعبة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.