نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية
نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية

نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية

Rayan
2022-08-28T14:13:13+03:00
بانوراما
Rayan28 أغسطس 2022

أكدت خلية الإعلام الحكومي في العراق، إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية للعام 2021 2022، اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، في كافة المحافظات العراقية، مشيرة إلى أنه بإمكان الطلبة، الاطلاع على النتائج لجميع المحافظات عبر الروابط الالكترونية المرفقة.

وخلال الساعات الماضية، ومع تأكيد وزارة التربية العراقية اقتراب موعد إعلان النتائج تزايدت معدلات البحث لتفاصيل النتيجة، وبناء على ذلك صرح مدير الامتحانات الأستاذ كاظم العلوي خلال الساعات القليلة الماضية أنه عمليات تصحيح أوراق الامتحان انتهت بالفعل ويجري تم رفعها من خلال المواقع الرسمية.

وأصبحت النتائج، محط أنظار آلاف الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحاضر، وزاد توترهم بعد أن علموا أن النتائج في مرحلة المراجعة الآن، مما يعني أن هناك لم يبق سوى وقت قصير للغاية للإعلان عنها، أما بالنسبة للخطوات اللازمة للحصول عليها جاءت على النحو التالي:

نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار pdf اضغط هنا

الخطوة الأولى هي الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ثم اضغط على كلمة “استعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي”. يجب اختيار نتائج الجولة الأولى من بين الخيارات المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع. يجب على المستفسر كتابة جميع المعلومات الشخصية للطالب وهي الاسم ورقم المقعد مع المحافظة التي يدرس فيها.

يضغط على زر إظهار النتيجة وسيحصل على جميع الدرجات في جميع المواد التي تم اختباره فيها. كما توجد طريقة أخرى لمعرفة النتائج وهو موقع “نتائجنا”، والذي يقوم بتحميل نتائج جميع المحافظات بمجرد ظهورها بصيغة pdf. لعرض النتائج من خلال هذا الموقع، يجب اتباع الخطوات التالية:

الوصول إلى رابط إلى موقع نتائجنا، سوف تجد جميع المحافظات، إذا ظهرت النتيجة في المحافظة التي تنتمي إليها، اضغط على عبارة “حمل الآن” وستتمكن من تحميلها على الفور والاطلاع عليها إذا لم تكن النتائج متاحة بعد، فستجد عبارة قريبًا وعليك الانتظار حتى يتم الإعلان عنها.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الدقائق القليلة الماضية ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول رسمياً على موقع الوزارة، بعد اعتماد النتائج رسمياً. والآن يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى موقع الوزارة أو موقع “نتائجنا” والحصول على النتيجة من خلالهم بكل سهولة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.