كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي
كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي

كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي

Rayan
بانوراما
Rayan27 أغسطس 2022

كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي للمطربة اللبنانية ريم السواس والتي تصدرت منصات الإنترنت المختلفة خلال الآونة الأخيرة، واشتهرت الفنانة بصوتها القوي وشخصيتها المتميزة خلال الفترة الحالية من خلال مجموعة الأغاني التي أطلقتها، مما جعلها من أبرز المطربين في الوطن العربي بأسره.

وهي مغنية وفنانة لبنانية شهيرة. ولدت في مدينة طرابلس في الجمهورية العربية اللبنانية، وبما أنها لن تكشف تفاصيل تاريخ ميلادها حتى الوقت الحاضر، لكن يرجح أنها في الثلاثينيات من عمرها.

أصبحت معروفة على نطاق واسع مؤخرًا، لدرجة أنها أصبحت حديث مواقع الإنترنت المختلفة، وهذا ما جعل حفلاتها الموسيقية من أشهر الحفلات التي حضرها المعجبون، وبيعت تذاكرها.

كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي

تصدرت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالأغنية منصات السوشيال ميديا كما أحدثت ضجة على المواقع خلال الفترة الحالية، وها هو الفيديو الخاص بالأغنية:

وانتشرت على نطاق واسع بين شريحة كبيرة من مستخدمي وسائل السوشيال ميديا، وخاصة منصة Tik Tok. كما أصبحت الأغنية من أكثر الأغاني وسط رواد الإنترنت.

والتي جاءت للتعبير عن موقف الكثير من الشباب الذين منحوا الثقة بالآخرين ولكنهم لم يكونوا جديرين بها، وريم سواس أول من غنى بهذه الكلمات المميزة.

بعد الشعبية والشهرة الكبيرة التي حصلت عليها الأغنية توجه قطاع كبير من متابعي الفنانة السواس لتنزيل الأغنية وحفظ الكلمات الرائعة التي جاءت فيها.

وتعبر كلمات الإنية عن عن القيمة العظيمة التي تعطيها لشخص معين لا يستحقها، وهذه الأغنية جاءت لتعبر عن مثل هذه المواقف بشكل كامل.

تشارك الفنانة والمطربة اللبنانية الشهيرة ريم السواس متابعيها على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب، أحدث أعمالها الفنية الرائعة، والتي تحقق من خلالها مشاهدات عالية، وقد تجاوز عدد المتابعين على قناتها قرابة 365 ألف متابع. كما يمكنكم زيارة قناتها عبر يوتيوب “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.