من هم أوائل الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن؟
من هم أوائل الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن؟

من هم أوائل الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن؟

Rayan
2022-08-18T05:29:32+03:00
بانوراما
Rayan18 أغسطس 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن جميع الفروع. بعد إعلان النتائج في المملكة الأردنية الهاشمية. وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس. وظهر البحث مؤخرًا حول أسماء أوائل طلاب المرحلة الثانوية.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس، اليوم الاثنين. نسبة النجاح وأسماء الأوائل في امتحان الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة من صباح الخميس 18 أغسطس 2021. وذلك خلال مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل نتائج الثانوية العامة.

وكشف النسبة العامة للنجاح والرسوب، وبلغ معدل النجاح الإجمالي 60.8%. بينما لم يحصل أي طالب أو طالبة على علامة 100%. ومع إعلان نتائج ثانوية التوجيهي في الأردن، برز البحث كثيرًا عن أسماء العشرة الأوائل الناجحين في الثانوية العامة لهذا الموسم. الأمر الذي جعل البحث يتم بسرعة وبشكل كبير.

من هم أوائل الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن؟

لهذا السبب هناك الكثير من الطلاب والطالبات الذين درسوا بجد طوال العام من أجل الحصول على نتيجة عالية في المدرسة الثانوية، وليتمكنوا من دخول التخصصات التي يحبونها، وتمكنوا من حصد النجاح في هذا الموسم.

مع إعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج الطلاب والطالبات في الثانوية العامة لجميع الفروع، سارع الجميع إلى الموقع الرسمي للتحقق من النتائج على الإنترنت، لمعرفة نتائجهم في الثانوية العامة.

وهو الأمر الذي سهل على الطلاب معرفة نتائجهم ودرجاتهم والمعدل الذي تمكنوا من الحصول عليه، لذلك يمكن الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة في الأردن باتباع ما يلي:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“.

الضغط على خيار نتائج التوجيهي.

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستعلام عن النتائج.

أدخل رقم الهوية.

أدخل رقم مقعدك.

انقر فوق عرض.

ستظهر نتيجتك في المدرسة الثانوية، وتحتوي على نتائج كل مادة من المواد المختلفة بسهولة.

الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة من الأمور المهمة التي يبحث عنها الطلاب صباح اليوم في الأردن للتعرف على نتائج الطلاب والطالبات. لهذا السبب يمكن للطلاب والطالبات الحصول على معلومات حول الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 من خلال الرابط المباشر التالي “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.