ابحث بالاسم.. نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن لعام 2022
ابحث بالاسم.. نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن لعام 2022

ابحث بالاسم.. نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن لعام 2022

Rayan
2022-08-18T15:11:32+03:00
بانوراما
Rayan18 أغسطس 2022

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الخميس 18 آب 2022، نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن لعام 2022 بحث بالأسماء والذي يشهد زيادة في البحث منذ الساعات القليلة الماضية.

أشارت مصادر من وزارة التربية والتعليم الأردنية إلى أن الوزارة أنهت المراقبة الإلكترونية للصفوف النهائية لطلاب المدارس الثانوية في الأردن 2022.

وأكدت المصادر أن فريقًا متخصصًا من الوزارة يعمل على تدقيق العلامات من خلال عينات عشوائية للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة في رصد العلامات، حتى نصل إلى مرحلة إعلان نتائج التوجيهي.

تسود حالة ترقب وانتظار لأولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية في الأردن منذ أن تم تحديد موعد إعلان وزارة التربية والتعليم النتائج المقرر لها اليوم الخميس.

نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن لعام 2022 اضغط هنا

وأكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلاب وعائلاتهم أن نتائج هذا العام في مستوى متقدم، وأن جميع الطلاب سيكونون راضين.

وأشارت الوزارة إلى أن التصحيح والرقابة على الملاحظات على أعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ.

ونوهت إلى أنها تمر بعدة مراحل من الامتحانات من قبل لجان مختلفة، للتأكد من فحص جميع الدرجات لجميع الطلاب بمنتهى الدقة.

وتعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي، الخميس، الموافق 18 آب 2022، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكدت أن وزير التربية سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، ومن ثم إعلان نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. في إشارة إلى أن المؤتمر الصحفي سيشهد معدلات النجاح العامة والمتفوقين في مختلف الفروع.

وسيناقش وزير التربية والتعليم في مؤتمره القادم أسماء العشرة الأوائل في المرحلة الثانوية في الأردن لعام 2022، قبل تفعيل رابط النتائج التوجيهي الذي اعتاد جميع الطلاب من خلاله التحقق من العلامة سنويًا.

بدأ الطلاب ينتظرون ويرون نتيجة إرهاقهم وجهدهم خلال العام الدراسي بأكمله، حيث تشير البيانات المتوفرة إلى أن معدلات النجاح لهذا العام ستكون مختلفة وأفضل من سابقتها.

وتتبع نتائج الثانوية العامة خطوة مهمة للجامعات لجذب الطلاب، كل في فروعه، في وقت يرغب فيه كثير من الناس في الدراسة في الخارج، بما في ذلك جامعات فلسطين في الضفة الغربية.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.