خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد
خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

Rayan
منوعات
Rayan14 أغسطس 2022

انتشر خبر وفاة خالد مقداد بين الناس كالنار في الهشيم مرة أخرى، خلال الساعات الماضية وسط منصات السوشيال ميديا في المملكة الأردنية الهاشمية على خلفية دخوله إلى المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19.

ونظراً لأهمية هذا الموضوع وانتشاره الكبير فسوف نلقي في هذا المقال الضوء على من هو خالد مقداد، كما سنتحدث عن حقيقة خبر وفاة خالد مقداد. ويجدر القول بأنه خالد عبد الله جبريل مقداد، من مواليد 1 يناير 1972م في الكويت، لكنه يحمل الجنسية الأردنية.

وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة التي تبث على مختلف الأقمار الصناعية حول العالم. تخرج في كلية الهندسة، حيث درس الهندسة الداخلية، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في العاصمة الأردنية عمان. بدأ ببتقديم المحتوى للأطفال، مثل الهتافات والأغاني التي تركز على الأطفال والوطن

وتم افتتاح قناة طيور الجنة رسميًا في الخامس والعشرين من يناير 2008م، وأطلق على القناة اسم قناة طيور الجنة على اسم فرقته.

وخلال الساعات الماضية انتشرت أنباء على مواقع السوشيال ميديا عن وفاة مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الأردنية، خالد مقداد، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أمضى أيامًا في المستشفى تحت العناية المركزة.

وبعد انتشار الخبر في العديد من المجموعات والصفحات على مواقع الغإترنت المختلفة، خرج نجله المعتصم بالله ونفى هذه الأنباء الكاذبة. وتم التأكد أن خبر وفاته ما هو إلا إشاعات، وتنشر بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي لإحداث حالة حزن في الشارع العربي.

إلا أن الكثيرين شككوا في مصداقية الخبر، خاصة أن خبر الوفاة نشرته مصادر غير موثوقة، الأمر الذي دفعهم إلى التحقق من صحة الخبر من مصادره الرسمية، ونؤكد – نحن فريق التحرير بموقع “غزة تايم” – أن كل الأخبار المتداولة عن وفاة المقداد لا أساس لها من الصحة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.