حقيقة وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا في مستشفى أردني
حقيقة وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا في مستشفى أردني

حقيقة وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا في مستشفى أردني

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali20 أبريل 2021

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية حقيقة وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا في مستشفى أردني، اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021، صاحب أشهر قناة للأطفال في الوطن العربي، قناة طيور الجنة.

تم التأكد من عدم صحة نبأ وفاة خالد المقداد، بعد انتشار خبر وفاته في المستشفى بعد نقله إليها بسبب مشكلة صحية، ونفى الخبر من قبل أبنائه المعتصم ووليد مقداد، بعد أن نشروا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للأب وهو يجمع جميع أبنائه من حوله.

وأوضح الأبناء أن الأطباء أبلغوهم بتحسن صحة والدهم وأنه من الممكن إخراجه من العناية المركزة، لكن سبب وضعه فيه حتى الآن هو زيادة ضمان شفائه، وانتشر خبر وفاة السيد خالد مقداد، بعد انتشار مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي لقناة طيور الجنة.

وكان محتوى الفيديو عبارة عن طلب دعاء من متابعي الأستاذ خالد مقداد، وأبنائه وليد وجنى ووظهر المعتصم في الفيديو وهم يطلبون من المشاهدين الدعاء لوالدهم بالشفاء.

حقيقة وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا

أثار الفيديو قلق الكثيرين في الوطن العربي، وفتح الباب أمام شائعات للكثيرين، الذين بدأوا ينشرون عددًا من الأخبار عن وفاة خالد مقداد بعد إقامته في العناية المركزة، فيما نشر آخرون خبرًا عن وفاة مؤسس قناة طيور الجنة بسبب إصابته بكورونا.

ودفع ذلك عائلة المقداد للخروج والإعلان لطمأنة الجمهور على صحة والدهم بعد تداول عدد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرضه لمشكلة صحية خطيرة، وظهر المعتصم والوليد مقداد إلى جانب أشقائهما جنى وإياد وجاد للحديث عن تفاصيل حالة والدهما الصحية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */