مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟
مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟

مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟

Rayan
بانوراما
Rayan3 يوليو 2022

مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟ كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل جديدة في عقد النجم المصري محمد صلاح الذي وقعه قبل ساعات لتمديد عقده مع ليفربول.

جاء ذلك وفق ما أوردته صحيفة “ليفربول إيكو” التي أكدت أن الراتب الذي تحدثت عنه الصحف لا يتجاوز الراتب الأساسي للنجم المصري.

الراتب الذي كشفت عنه التقارير الصحفية يبلغ حوالي 400 ألف يورو في الأسبوع بعد شهور من المفاوضات.

وبحسب ما أكدته “Liverpool Echo” فإن هذا الراتب سيرتفع تلقائيًا إلى ما يقرب من 460.000 يورو في حالة استيفاء بعض الشروط.

وأكدت الصحيفة أن هذه البنود تتعلق بأداء هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وإسهاماته التهديفية مع الفريق خلال الموسم.

مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟

وإذا استوفى صلاح هذه الشروط وسجل الأرقام والمساهمات التي أكدتها الصحيفة فهي أرقام في متناول اللاعب المصري.

جدير بالذكر أن عقد صلاح الجديد لا ينتهي قبل صيف 2025، بحسب تقارير صحفية أعقبت التجديد.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 31 هدفًا في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي وساعدهم في الفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تقاسم المهاجم الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سون هيونج مين من توتنهام هوتسبير. وحصل على جائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين. كما حصل على أعلى وسام من اتحاد كتاب كرة القدم.

صلاح، الذي انضم إلى فريق ميرسيسايد من روما الإيطالي في عام 2017 وأحرز 156 هدفًا في 254 مباراة.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، “هذه متعة خاصة لمشجعينا للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أكثر. أنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الليلة”، وتابع: “سعيد حقًا. إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له، أعتقد أنه ينتمي إلينا، هذا هو ناديه الآن”.

وأضاف، “بالطبع لقد استغرق الأمر بعض الوقت ولكن هذا جيد تمامًا وأفضل الأشياء تستحق الانتظار دائمًا على أي حال. محمد هو أحد أفضل اللاعبين في العالم؛ من الطبيعي فقط أن تكون هناك أشياء يجب ترتيبها عندما تكون في مستواه، الفضل الكبير لجوليان وارد ومايك جوردون لتوجيهنا إلى هذه الوجهة”.

وتابع، “ليس لدي أدنى شك في أن أفضل سنوات مو ما زالت قادمة. وهذا يقول شيئًا ما، لأن المواسم الخمسة الأولى هنا كانت بمثابة أسطورة.إنها مجرد أخبار رائعة، إنها تجعلني أبتسم وأنا أفكر في الأمر. يبقى معنا لفترة أطول وهذا يعني أنه يمكننا تحقيق المزيد معًا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.