موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم بتوقيت مصر موسوعة كورة
موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم بتوقيت مصر موسوعة كورة

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم بتوقيت مصر موسوعة كورة

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

نشرت منصات رياضية موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم بتوقيت مصر موسوعة كورة حيث يلتقي ليدز يونايتد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بداية هذا الأسبوع، ليبعده عن أرضه مساء السبت. وتبدأ المباراة الساعة 8:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

يهدف كلا الفريقين إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزائم المخيبة للآمال في آخر مرة، مما يعني أنهما يجدان نفسيهما يهدفان إلى الصعود في جدول الترتيب في أسرع وقت ممكن.

فريق جيسي مارش لم يفوز بعد خارج أرضه هذا الموسم ويواجهون اختبارًا صعبًا في ملعب آنفيلد مساء السبت. كان الريدز قوياً كالعادة على أرضهم، حيث فازوا بأربع مباريات وتعادلوا في اثنتين من أول ست مباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم بتوقيت مصر موسوعة كورة

يحتل الفريق الأبيض حاليًا المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز – مع وجود مباراة مؤجلة ضد المنافسين من حولهم – ومع وجود الكثير من المباريات التي ما زال يتعين لعبها، يمكن أن تشهد ثلاث نقاط تقدمًا فوريًا في الصعود مع وجود الكثير من الفرق التي حصلت على نقاط مماثلة.

سيصاب ليفربول بالإحباط مع بداية الموسم. الانتصارات الأربعة فقط من 11 مباراة جعلتهم يحتلون المركز الثامن حاليًا. ومع ذلك، كما هو الحال مع البلانكوس، لعبوا أيضًا مباريات أقل من الآخرين القريبين منهم ويمكن أن يؤدي فوزهم يوم السبت إلى تقدمهم في الترتيب.

يتصدر المهاجمون قوائم التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكلا الفريقين هم رودريجو ليدز، الذي لديه خمسة، بينما يتمتع روبرتو فيرمينو بموسم مثمر لفريقه، لديه ستة أهداف حتى الآن.

ينتظر جيسي مارش تحديثات حول لياقة عدد قليل من أعضاء فريقه قبل المباراة. الضربات الأخيرة لجو جيلهاردت ورودريجو ولويس سينيسترا وليام كوبر وتايلر آدامز ستشهد تقييمهم بالقرب من انطلاق المباراة.

سيظل الفريق المضيف بدون لويس دياز وآرثر وجويل ماتيب وديوغو جوتا الذين تغيبوا لفترة طويلة. أكد يورجن كلوب أنه يتوقع أن يكون كل من تياجو وجوردان هندرسون على ما يرام في المباراة، مما يعزز الريدز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.