خبر وفاة جورج وسوف يتصدر مواقع التواصل من جديد
خبر وفاة جورج وسوف يتصدر مواقع التواصل من جديد

خبر وفاة جورج وسوف يتصدر مواقع التواصل من جديد

Rayan
بانوراما
Rayan2 يوليو 2022

أحدث خبر وفاة جورج وسوف ضجة واسعة وسط منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية ضجة واسعة. فالفنان العربي الكبير الملقب بسلطان الطرب له جمهور كبير وواسع يحبه ويتابع أخباره من المحيط إلى الخليج. وتتجاوز شهرته الوطن العربي لتصل إلى مختلف دول العالم، وشغلت أنباء صحته مؤخرا جمهوره بعد ظهوره وهو يعاني من مشاكل صحية وظهور آثار المرض عليه.

جورج وسوف مغني من أصل سوري وجنسية. استطاع أن يحقق شهرة عربية وعالمية واسعة، حيث بدأ مشواره الفني في سن مبكرة. قدم العديد من الأعمال الفريدة والمميزة التي حافظت عليها أجيال مختلفة وما زالت تتكرر. ولد في الثالث والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) سنة 1961م، وعمره واحد وستون سنة.

ولد لعائلة مكونة من خمسة أطفال، وبدأ يغني محليًا في بلدته كفرون، ثم انتقل للغناء في مطعم بالعاصمة السورية دمشق، حيث منعته نقابة الفنانين من ذلك لأنه ما زال ليس بالغًا ولم يبلغ الثامنة عشرة بعد. ثم عاد وسمح له بالغناء، ووصلت شهرته إلى لبنان وهو في السادسة عشرة من عمره.

وتعامل مع كبار الفنانين والملحنين في ذلك الوقت الذين تبناه فنياً ودعمه حتى حقق شهرة واسعة. تعرض لعدة أمراض صحية خلال حياته، بداية من عام 2001، وخضع لعملية جراحية لتغيير الوركين. وكانت المرة الثانية في التاسع عشر من أكتوبر 2011.

أصيب بجلطة دماغية بسبب عدم الالتزام بتناول أدويته واضطر للتغيب عن الوسط الفني لمدة ثلاث سنوات. كان في رحلة علاجية متنقلاً بين الدول العربية والأوروبية، وكانت النتيجة شلل جزئي في النصف الأيسر من الدماغ للعودة إلى المشهد الفني في عام 2014.

خبر وفاة جورج وسوف

انتشرت شائعات مؤخرًا وفاته بعد مرضه الأخير أدى إلى زيادة وزنه. كان قد غنى في جدة بالمملكة العربية السعودية بينما كان يحمل عكازًا ويبدو أنه اكتسب وزنًا زائدًا.

تزوج مرتين وانفصل في كليهما، الأول كان عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا من امرأة تدعى شاليمار، حيث التقيا بالصدفة في أحد الحفلات التي كان يقدمها في ذلك الوقت، وكان يحبها.

تزوجها زواج مدني بالعاصمة الفرنسية باريس وأنجب منها ثلاثة أبناء: وديع وحاتم وجورج جونيور.

كان زواجه الثاني من امرأة تدعى ندى زيدان، فلسطينية قطرية الجنسية، كانت المشرفة الصحية على حالة جورج وسوف عند دخوله أحد مستشفيات قطر، حيث التقت به.

ولدت بينهما قصة حب قوية توجت بالزواج وأنجبت منه ابنته الوحيدة عيون. انتهى هذا الزواج بالطلاق خلال عام 2017م حيث استمر ثلاث سنوات فقط.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.