حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2022 علمي في فلسطين
حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2022 علمي في فلسطين

حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2022 علمي في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan27 يونيو 2022

حل إجابات أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2022 علمي في فلسطين بعد أن قدم الطلاب الاختبار السادس، اليوم الاثنين، في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، نضعهم من أجلك في هذه المقالة.

نرفق إجابات إجابات امتحان الرياضيات، الورقة الثانية، الفرع العلمي لطلبة الثانوية العامة. بالإضافة إلى أسئلة الامتحان التي تعتبر من أصعب امتحانات الفرع العلمي.

رصدت “غزة تايم” آراء الطلاب والطالبات في امتحان الرياضيات، الورقة الأولى للفرع العلمي، بالإضافة إلى جميع فروع التوجيهي، حيث اختلفت آراء الطلاب حول طبيعة الامتحان أول من أمس.

حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2022 علمي في فلسطين

اختلفت آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الرياضيات، إذ اعتبره بعضهم سهلاً وكانت أسئلتهم من الكتاب الوزاري، فيما قال آخرون إنه صعب ويتطلب تركيزًا ووقتًا.

كان العديد من طلاب المدرسة الثانوية، الفرع الأدبي، راضين إلى حد ما عن أسئلة الامتحان وطريقة طرح الأسئلة، لكنهم انزعجوا من سؤال “اختر الإجابة”، حيث وجدوا أنه صعب للغاية ودقيق، ويحتاجون إلى وقت أطول.

اتفق طلاب فرع التوجيهي الأدبي على أن أسئلة الامتحان كانت سهلة. لكنهم احتاجوا إلى وقت إضافي لحلها بشكل نموذجي. في حين اعتبر طلاب الفرع العلمي أن امتحان الرياضيات الورقة الأولى صعب.

للتأكد من أنهم يجيبون على الأسئلة بشكل صحيح. يبحث العديد من طلاب التوجيهي عن حلول نموذجية لمبحث الرياضيات والذي قدموه اليوم.

وفق وقت سابق، أشار العديد من الطلاب إلى سعادتهم العامة بالاختبار وكذلك رضاهم عن صعوبة أسئلة امتحان علم الأحياء.

فيما شعر بعض الطلاب أن الاختبار كان متوسطًا وكان لديهم بعض الأسئلة الصعبة، بينما تذمر آخرون بشأن طوله.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت، الثلاثاء 14 يونيو 2022، في جميع محافظات الدولة بمادة اللغة العربية. بمشاركة 87 ألف طالب وطالبة من غزة والضفة الغربية والقدس ودول الشتات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.