شاهد: القاء القبض على عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن
القاء القبض على عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن

شاهد: القاء القبض على عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن

Rayan
بانوراما
Rayan25 يونيو 2022

لا يزال الشارع الأردني يتداول حقيقة القاء القبض على عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن وأخبار جريمة قتل طالبة في السنة الأولى في جامعة العلوم التطبيقية بعد أن أطلق الجاني عليها عدة رصاصات استقرت في رأسها وأجزاء أخرى من جسدها، وسط دعوات لتنفيذ حكم الإعدام ضده فور تقديمه إلى العدالة القانونية.

نشر عدد من النشطاء في المملكة، خلال الساعات الماضية، صورة القاء القبض على عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في جريمة هزت الشارع الأردني والعربي، خاصة أنها جاءت بعد يومين من مقتل طالة جامعة المنصورة، في ظل الحديث المتكرر عن هروبه من قبضة قوات الأمن الأردنية حتى اللحظة.

وبحسب ناشطين على مواقع السوشيال ميديا، فإن عدي خالد عبد الله حسن، قاتل إيمان أرشيد في جامعة العلوم التطبيقية، هو طالب في كلية الزرقاء الجامعية تخصص تمريض. وأعلنت مديرية الأمن العام، الجمعة، أنها حددت هوية المشتبه به في مقتل فتاة في إحدى الجامعات الخاصة، لكن البحث عنه ما زال مستمرًا.

قاتل ايمان ارشيد

وذكر المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام أن فريق التحقيق الخاص الذي تم تشكيله لمتابعة التحقيقات في مقتل فتاة داخل إحدى الجامعات الخاصة عمل منذ اللحظة الأولى، وتمكن من “تحديد الجاني الذي خطط لجريمته، وحاول قدر الإمكان إخفاء هويته وتأثيره بأساليب مضللة”.

وتحدث المتحدث عن “مداهمة لمنزله وعدة مواقع، ولم يتم العثور عليها هناك، والبحث عنه لا يزال جاريًا”. وأكد أن “فريق التحقيق يواصل البحث عن ذلك الشخص بعد تحديد هويته، ليتم توقيفه وتسليمه إلى يد العدالة لينال عقوبته العادلة على الجريمة النكراء التي ارتكبها”.

وطالب المتحدث الإعلامي بالالتزام بما صدر عن الجهات القضائية لمنع نشرها في القضية، مؤكدًا أن الأمن العام سينشر كل جديد، بما لا يتعارض مع مجريات التحقيق. وشدد على أن أي بيان بخصوص القضية سيصدر بشكل رسمي وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر كافة وسائل الإعلام.

وأعلن الأمن العام الأردني، الخميس، وفاة الطالبة إيمان ارشيد التي أصيبت برصاص داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة. وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن الفتاة المصابة نقلت إلى المستشفى بحالة سيئة.

وأكد المتحدث الإعلامي أن الجاني فر من مسرح الجريمة، وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته والقبض عليه والكشف عن ملابسات الحادث. وأفاد شهود عيان أن الجاني توجه إلى كافيتريا الجامعة وأطلق 6 عيارات نارية على الضحية أصابت إحداها رأس الفتاة التي تدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.