شاهد: فيديو حفل زفاف الكوميديان عمر زوربا ورسيل زلط في عمان
فيديو حفل زفاف الكوميديان عمر زوربا ورسيل زلط في عمان

شاهد: فيديو حفل زفاف الكوميديان عمر زوربا ورسيل زلط في عمان

Rayan
2023-09-14T23:25:05+03:00
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2023

انتشر عبر مواقع السوشال ميديا مقطع فيديو من حفل زفاف الفنان الكوميديان الأردني عمر زوربا وعروسته رسيل زلط. حيث تفاعل الأردنيون وجمهوره على منصات الإنترنت المختلفة، متمنين له حياة جديدة سعيدة. ونشر مجموعة من المشاهير عدداً من التهاني بمناسبة زفاف زوربا، عبر خاصية “الستوري” على منصة “إنستغرام”.

فيديو حفل زفاف الكوميديان عمر زوربا ورسيل زلط

يعتبر عمر زوربا من أشهر الممثلين واليوتيوبر. وهو أحد الوجوه الفنية في الوطن العربي ويحمل جنسية المملكة الأردنية الهاشمية. ولد في 5 مارس 1985، أي أن عمره حوالي ثمانية وثلاثين عاماً، ومن مواليد الأردن.

بدأ مشواره الفني في مسلسل عصفورية وقام بدور عدنان عام 2015، ثم قام ببطولة مسلسل ياسمين وصبري عام 2021. كما يعد عمر زوربا أحد الكوميديين في المملكة الأردنية الهاشمية، ويجب أن يجعل دوره في جلب قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

في 5 مايو من العام الجاري، انتشرت على مواقع السوشال ميديا العديد من الصور لخطوبة الفنان الكوميدي واليوتيوبر الأردني زوربا، وسبب الخبر صدمة كبيرة للكثير من الأشخاص في الوطن العربي، وخاصة في المملكة الأردنية.

وأظهرت الصورة جاهة زوربا، اتي ذهبت إلى عائلة زلط ليطلب يد العروس رسيل لابنها. بحث الكثير من الناس عن تفاصيل حفل الخطوبة الذي أقيم، وزاد البحث عن من هي خطيبة عمر بشكل كبير. وتزايدت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة تفاصيل الزفاق.

وأقيم حفل زفاف عمر زوربا اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023. ولم تظهر أي صور للعروسين عبر منصات السوشال ميديا، لأنهما من عائلة محافظة للغاية، ولم يكشف عمر زوربا عن أي معلومات عن عروسته رسيل حتى لحظة كتابة هذه السطور.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.